شكاوي المواطنين المصريين

تنفيذ حكم خاطئ بي بامن الاسكندرية والتعدي علي

بسم الله الرحمن الرحيم
مواطن مصرى يسأل
أرسلت عدد 3 برقيات تلغرافيه للسادة اللواء/وزير الداخليه ، والسيد اللواء / مدير أمن الأسكندريه ، وبالسؤال عنهم تم التعدى على من مأمور قسم باب شرقى – وطردى فهل هذا جزاء شكواى ؟؟!!! وأين هى ؟؟!! وما فائدة الشكوى ؟؟؟!!! 000 أغيثونى
*** *** ***
السيد المحترم اللواء / وزير الداخلية
تحيه طيبه 000 وبعد ،،،
مقدمه لسيادتكم / مصطفى على عبده على – المقيم برقم 2 شارع ابن ملاعب – الحضره القبليه – قسم باب شرقى – الأسكندرية – ت : 01099249595
وأقسم أننى مصرى لحمآ ودمآ
{ أعرض الأتى }
• أرسلت عدد 3 شكاوى بأرقام 180 فى 10 / 5 والثانيه برقم 1075 فى 4 / 6 والثالثه برقم 1215 فى 7 / 6 وحتى الآن لا أعرف مصير ماسبق أن أرسلته من شكاوى ، والأغرب أننى قابلت المشكو فى حقه / محمد فوزى – الذى شافهنى أنه مظبط نفسه فى القسم والحى والنيابه والمديريه .
• وصدق فيما شافهنى به حيث تم شتمى عند سؤالى عن شكواى بمعرفة السيد مأمور قسم باب شرقى ، وبسؤالى عن شكوى أخرى تم مشافهتى أنها أرسلت للفرقه ( ب ) وأفادنونى بأن الفرقة ( ب) بقسم شرقى .
• توجهت إلى هناك ليشافهونى بأنها فى قسم العطارين – توجهت إلى هناك أيضا ليتم مشافهتى بأنها فى المنشيه ليتم مشافهتى هناك الفرقة ( ب) مش عندنا نجيبها لك منين … … تعجب سيدى .
• بالأسباب أرسل متسائلا ابن شكواى وما قيمه الشكوى وهل هذه تعليمات الداخليه لمعاملة أبنائها المصريين .
• أعيش مهددا من المشكو ضده الذى له الكثير من الوسطاء والوسايط فهل أموت … ؟؟؟ !!
أكتب راجيا حسم أمرى أو إصدار الأمر بإعدامى رميا بالرصاص فهذا أهون … أغيثونى
مقدمه ،،،
الأسم : مصطفى على عبده على
العنوان : 2 ش ابن ملاعب – الحضره – باب شرق – الأسكندريه
رقم قومى : 25906150102476

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد اللواء / مدير أمن الأسكندرية
تحيه طيبه وبعد
مقدمه لسيادتكم / مصطفى على عبده – المقيم سكنا ش بن ملاعب الحضره القبليه – الأسكندرية
الموضوع
أنه فى يوم 10 / 5 / 2015 تقدمت إلى السيد مدير الأمن بشكوى تحت رقم 767 طلبا من سيادتكم الإغاث ظلم الأقسام وما يجرى فيها حيث حضر إلى مقر سكنى أمين شرطه يدعى صبحى وأخرين لم أعرفهم جاءوا لكى ينفذوا حكم خاطئ ( تابع باب شرق ) .
أود أن ألفت نظر سيادتكم أن الأحكام الخاصه بموضوع النزاع القائم بينى وبين المشكو فى حقه المدعو / محمد فوزى هى كلها لصالحى ومازال القضاء مستمر ولم تصدر ضدى أحكام نهائيه مع أن أمين الشرطه والأخرين استخدموا الضرب والألفاظ والأهانات ضدى لأنهم على معرفة بالمشكو فى حقه وخرجت الشكوى بنفس التاريخ إلى قسم باب شرقى تحت رقم 874 بتاريخ 10 / 5 / 2015 عن المدعو محمد شوقى عوض .
وأود أن أوضح لسيادتكم أن الشكوى لم أستطيع حتى الأن معرفه شئ عنها حتى أحترت فى أمرى فطلبوا منى فى المديرية أن أعمل شكوى أخرى لأن الشكوى لم تعرف راحت فين فعملت شكوى أخرى تحت رقم 80 بتاريخ 12 / 5 / 2015 وبسؤالى عليها أيضا قالوا لى أسأل عنها فى قسم باب شرقى . وعليه توجهت إلى قسم باب شرقى للسؤال عنها . قالوا أذهب للمأمور ودخلت على سياده المأمور وسألته قال لى أذهب هات صبحى حضر صبحى وتكلم مع المأمور . وفجأه شخط فى المأمور وقال أخرج بره فورا فخرجت ولم أعرف عن الشكوى الثانيه أى شئ . مع العلم بأن المشكو فى حقه محمد فوزى قالى لى أن مظبط القسم والحى والنيابه والمديريه وهو سيدى الرئيس صدق فى كلامه .
برجاء التكرم من سيادتكم الاهتمام بشكواى هذه لكى أعرف مصير الشكوتين السابقتين فين – وفين حقى .
يا سيادة الوزير والله الوطن محتاج لعون سيادتكم لأن مواطن ليس لى وسائط وليس لى ظهر .
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر التحيه
أقف أمام باب عدالتكم
مقدمه لسيادتكم
الأسم : مصطفى على عبده على
العنوان : 2 ش ابن ملاعب – الحضره – باب شرق – الأسكندرية
رقم قومى : 25906150102476
رقم تليفون : 01099249595

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Friday, August 14th, 2015 في 06:30

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها