شكاوي المياه

انقطاع المياه بفيصل الجيزة كفرطهرمس

لا يوجد مياه في العقار رقم 27 شارع بهجت الشريف من شارع الريحان من كفر طهرمس – الطالبية فيصل – الجيزة منذ 4 ايام وقبلها جاءت المياه لمدة ساعة من الخامسة فجرا وحتى السادسة صباحا فقط علما بأنها كانت مقطوعة قبل مجيئها لمدة 6 أيام متصلة.

ملحوظة:
رغم تركيب مواسير الضغط العالي بالمنطقة منذ قرابة خمس سنوات إلا أن المياه كانت تأتي ساعة أو ساعتين فقط يوميا وليس خمسة ساعات كما يقول المسؤولون في شركة المياه.

علما بأن هناك عقارات مجاورة في المنطقة بها مياه لفترات أطول ومن المحتمل أن يكون سبب ذلك أنه أثناء تركيب الشبكة الجديدة للمياه ارتفعت الماسورة الأساسية أمام المنزل مثلا.

علما بأننا أوضحنا هذه المشكلة لشبكة مياه الهرم ( الخزان ) في عدة شكاوى للمهندسين المسئولين عن المياه في الشبكة وتحديدا اللأستاذ المسؤول عن منطقتنا أ / شحات . . ولكن للأسف لا نأخذ إلا وعود متكررة من قبل المسئولين بشركة المياه.

مقدم الشكوى
هيثم محمد عبد الغني
صحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط
01065880022
01111525444

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Saturday, August 22nd, 2015 في 20:27

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها