شكاوي التعليم

عدم قبول تحويل ابنتي الي مدرسة رسمية بالقاهرة

اتقدم الى وزارة التربية والتعليم ملتمسا إعادة النظر في رفض تحويل نجلتي جومانا أحمد محمد انجد إلى مدرسة الواحة الرسمية بحي الواحة التابع إلى مدينة نصر بمحافظة القاهرة من مدرسة النصر الخاصة.
قمت بتقديم أوراقي إلى جميع المدارس التجريبية بمدينة نصر وقوبل الطلب بالرفض لعدم وجود أماكن بالفصول وتم ابلاغي بالمحاولة بتقديم الأوراق بمدرسة الواحة الرسمية نظرا لحداثة المدرسة ووجود إمكانية لقبول الأوراق.
قمت بمتابعة نتيجة المدرسة للمرحلة الاولي وتم ابلاغي عن طريق مديرة المدرسة بأن المدرسة لم تقبل أي متقدم من مدرسة خاصة!! علما بأن سن نجلتي في أول أكتوبر 7 سنوات إلا اسبوعين.

اتقدم لسيادتكم ملتمسا قبول ابنتي بالمرحلة الثانية بالصف الأول الابتدائي حيث لم أعد قادرا على تحمل مصاريف المدارس الخاصة علما بأنني اعمل بمجال السياحة راجيا من سيادتكم مراعاة ما تمر بة ظروف وأوضاع السياحة ببلدنا.

مقدمة لسيادتكم
أحمد محمد انجد مرسي

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 8th, 2015 في 01:35

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها