شكاوي الموظفين المصريين

وقف رواتب العاملين بالمشروع الوطني للتميز الرياضي

القاهرة في 7 أكتوبر 2015

فخامة السيد عبد الفتاح السيسي
رئيس جمهورية مصر العربية

تحية إعزاز وتقدير،
مقدمه لسيادتكم العاملين بالمشروع الوطني للتميز الرياضي التابع لوزارة الشباب والرياضة وعددهم 4 من أبناء الوطن وقد فوجئنا بالتوقف عن امتناع مندوب وزير المالية بتوقيع شيكات رواتبنا منذ شهر ديسمبر 2014 بحجة أن المدير التنفيذي تعاقده غير سليم رغم أن توقيعه معتمد بالبنك المركزي كتوقيع أول بناء على خطاب من وزارة الشباب والرياضة من نفس الموظف الذي يشكك في صحة تعاقده غير أنه قد تم توقيعه لشيكات لرواتب لنا عن فترات سابقة وشيكات لهيئة التأمينات الاجتماعية ومصلحة الضرائب ومستحقات للاعبين ولازال توقيعه هو التوقيع المعتمد بالبنك المركزي غير أننا لسنا المسئولين عن عدم صحة تعاقده أو اتخاذ القرار المناسب بهذا الخصوص. وتكررت شكوانا لوزير الشباب والرياضة ولا من مجيب.

وقد تم سحب مقر المشروع الوطني للتميز الرياضي ومنحه للجنة البارالمبية بدون توفير بديل، بالإضافة إلى نقل ملفات وأجهزة المشروع لمخزن غير صالح لحفظ أجهزة الكمبيوتر والسيرفر وملفات المشروع مما يعد إهدارا للمال العام.

غير أن ميزانية المشروع لا يتم الاستفادة منها في أهداف نشأة المشروع في رعاية اللاعبين لتأهيلهم والمؤهلين للدورة الأولمبية 2016 من خلال المشروع بعد تحقيقهم ميداليتين فضيتين بأولمبياد لندن 2012 والعديد من المراكز المتقدمة والوضع الحالي هو حرمان لاعب المصارعة/ كرم جابر من الاشتراك بالدورة القادمة وإيقافه لمدة عامين وتقهقر مستوى ابن المشروع لاعب السلاح/ علاء السيد الذي حقق الميدالية الفضية الثانية بمصر في 2012

كما لم يتم تثبيت موظفي المشروع (عددهم 4) أسوة بالعاملين في المشروعات التابعة للمجلس القومي للرياضة على الرغم من :
‌أ. صدور قرار من السيد رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والادارة في 13/2/2011 ينص على “بالنسبة العمالة المؤقتة المتعاقدة على البند 2 نوع 2 أجور موسميين على الباب الأول ومضى على تعيينهم ثلاث سنوات على الأقل يتم تعيينهم على وظائف دائمة بالباب الأول” علما بأنه قد مضى أكثر من 5 سنوات على تعاقدنا مع المشروع التابع للوزارة .
‌ب. قيام المشروع بتوريد نسبة 20 % من اجمالي الايرادات للمشروع وذلك للحساب الخاص المفتوح بالبنك المركزي باسم وزارة المالية – الادارة المركزية للحسابات المركزية – نسبة ال 20 % حصيلة وزارة المالية من اجمالي ايرادات
‌ج. قيام المشروع أكثر من مرة بإرسال بيانات العاملين للسيد/ رمح الدغيدي – رئيس الادارة المركزية للخدمات المساعدة بالوزارة حسب طلبه لتثبيتنا على درجات ولم يقم بدوره بإرسال بياناتنا ضمن الذين تم تثبيتهم.
‌د. صدور قرار من وزير الرياضة السابق بتثبيت العاملين على وظائف دائمة بموازنة الوزارة.

قد حلمنا في 30 يونيو بمحاربة الفساد بكافة أشكاله في مصرنا الجديدة، ومخاطبتنا لفخامتكم لالتزامنا بعدم السكوت عن أى مسئول يتجاوز في حق أبناء الوطن وفي المال العام واثقين من تدخلكم لرفع الظلم عنا وردع الفاسدين. وفقكم الله لما فيه خير مصرنا الحبيبة.
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام،

مقدمه لسيادتكم
عن العاملين بالمشروع الوطني للتميز الرياضي
التابع لوزارة الشباب والرياضة

جنفياف وليم يوسف – مديرة مكتب المدير التنفيذي
01006159597

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Friday, October 9th, 2015 في 19:48

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها