شكاوي البيئة

نقل ورش سيارات صقر قريش بالمعادي الجديدة

رغم مرور فترة على اصدار قرار بنقل الورش التي تم فتحها غي منطقة صقر قريش بالمعادي الجديدة محافظة القاهرة في غفلة من الزمن الا انه لازالت تلك الورش تعمل ولم يتم نقلها خارج المنطقة السكنية بها .
المواطنون الساكنون تلك المنطقة يتضررون تضرر بالغ من من وجود تلك الورش بالمنطقة من وجود تلك الورش حيث ان اعمال تلك الورش مزعج جدا من دق وتصليحوكأننا في مصنع بالإضافة الي الألفاظ النابية التي نسمعها ليل نهار من العمال بتلك الورش التي تخدش الحياء حبث تصل الى بيوتنا فضلا على وجود الزيوت على الأرض في كل منطقة مما يؤدي الى دخول تلك الزيوت والروائح الكريهة الى منازلنا وعدم قدرة ابنائنا الطلاب على التركيز في مذاكرتهم مما يسمعونه من كلاكساب وشجار والفاظ نابية …. الخ .
رجاء ثم رجاء …. العمل على نقل هؤلاء من المنطقة السكنية تنفيذا للقرار الصادر بذلك من قبل .
وتفضلوا بقبول فائق التقدير والإحترام …
عادل محمد فخري عبدالرحمن

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, October 15th, 2015 في 22:40

كلمات شكاوي المواطنين: , , , , ,

ردود to “نقل ورش سيارات صقر قريش بالمعادي الجديدة”

  1. Mem
    16/08/2016 at 17:44

    السلام عليكم ورحمة الله

    نحن لا نزال نعاني من وجود ورش عمل للسيارات فى منطقة صقر قريش المعادى السكنية دون أى خطه واضحة لنقلها منطقة أخرى حتى تاريخه و لا يمكن الحياه بهذة الصوره و هذا أمر غير قانونى.

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها