شكاوي التعليم

فساد توجية اللغة الانجليزية ادارة شرق الاسكندرية

الشكوى فى ثلاث ورقات.
السيد رئيس الجمهورية / الرئيس عبد الفتاح السيسى
تحية طيبة تليق بمقام سيادتكم الرفيع. اما بعد ,,,,,,,,,,,
مقدمه لسيادتكم: محمود ابراهيم محمد العدوى . معلم اول أ لغة انجليزية .مدرسة ابيس الاولى الثانوية ادارة شرق الاسكندرية.
سيدى الرئيس /
فى الوقت الذى تنادى فيه سيادتكم بالقضاء على الفساد و المفسدين و اجتثاثهم من جذورهم و يبذل جنودنا البواسل فى القوات المسلحة و الشرطة الروح و الدم من اجل ذلك, إلا ان ايدى الفاسدين تأبى إلا ان تعرقل مسيرة سيادتكم بل و تسعى جاهدة لغرز بذور الفساد و نشر الافكار الظلامية المتخلفة.
سيدى الرئيس /
بمناداة سيادتكم بأهمية التعليم كلبنة اساسية لنهضة البلد فقد و ضعتم سيادتكم ايديكم على الداء , و بمناداة سيادتكم باسناد الامر لأولى الكفاءة و الجدارة فقد حددتم سيادتكم الدواء. إلا ان بعض القيادات الفاسدة المحسوبة على التربية و التعليم ( توجيه اللغة الانجليزية – ادارة شرق – محافظة الاسكندرية ) لها رأى اخر الا و هو الفساد و الواسطة و المحسوبية و اللى يفتح مخه.
بل و نشر افكار ظلامية ذو فكر ارهابى متطرف و كل هذا داخل منبر من منابر التربية و التعليم (توجيه اللغة الانجليزية – ادارة شرق – الاسكندرية )
الموضوع
سيدى الرئيس /
التلاعب و الفساد على اشدة فى توجيه اللغة الانجليزية – ادارة شرق – الاسكندرية.
سيدى الرئيس /
ابتلانى الله ” و الحمد لله على ابتلائه ” بانزلاق غضروفي فى العمود الفقرى فى ثلاث فقرات ( 4 , 5 – 5 , 1 ) وهو مثبت فى تقرير القومسيون الطبى, ( مرض مزمن ) الامر الذى يسبب لى معاناه شديدة فى الحركة و قد يتطور الامر ” لا قدر الله لمنعطف خطير قد يستدعى التدخل الجراحى الذى لا يعلم عاقبته الا الله “.
و تقدمت بطلب الى التوجيه اطلب نقلى من مدرسة ( ابيس الاولى الثانوية بنات ) – التى تقع فى منطقة نائية بمحافظة الاسكندرية و التى قضيت بها عام دراسى كامل التى يستدعى ذهابى لها ركوب 6 مواصلات جيئة و ذهاب – الى مدرسة” ايزيس الثانوية بنات” القريبة جدا جدا من سكنى حيث ان ذهابى لها لا يتعدى دقيقتين بدون اى مواصلات . و كان الطلب مشفوعاً بما يلى :
1- خدمة عام كامل فى منطقة نائية على اطراف المحافظة.
2- تقرير القومسيون الطبى.
3- موافقة الموجه العام بالاسكندرية.
4- 20 سنة اقدمية.
5- 20 سنة خبرة و كفاءة و تقاريرى السنوية كلها امتياز اخرها 99 %.
و لكن سيدى الرئيس قوبل كل ذلك بالتطاول و التلاعب من الموجهين أ/ احمد عبد العال و أ / خالد و على راسهم الموجه الاول أ / على البستاوى ” مفيش حاجة اسمها اقدمية و لا كفاءة , اللى عندك اعمله عاوز تشتكينا مش بيهمنا ” ضاربين باللوائح و القوانين المنظمة لنقل المعلمين عرض الحائط حتى يتسنى لهم التلاعب و المحسوبيات, و هو ما تم فعلا و سوف اذكرهم بالاسماء و الادلة.
سيدى الرئيس /
قاموا بتصعيد مدرستين احدث منى و اقل خبرة و هو مثبت فى الاوراق الرسمية.
1- ماجدة محمد … مدرسة تم تصعيدها فى عامان فقط من المرحلة الابتدائية الى المرحلة الاعدادية فالمرحلة الثانوية !!!!!!!!!! مدرسة ايزيس الثانوية بنات. و الاسم الحركى للنشرة فى التوجيه كما يسميه احمد عبد العال ( نشرة ماجدة )
هذه المعلمة لم يمر على تصعيدها من المرحلة الابتدائية للمرحلة الاعدادية لمدرسة ام القرى الاعدادية بنات عامان الا و تم نقلها خلسة بنشرة خاصة الى المرحلة الثانوية فى شهر ديسمبر 2014 فى و قت كانت مدرسة ام القرى بها عجز مدرسين لدرجة ندب التوجية لمدرسين من خارج المدرسة لسد العجز .. و لكن عفوا ( ماجدة محمد لها من البركات ما يسمح بصدور نشرة خاصة لها من التوجيه ( نشرة ماجدة ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
2- يتكرر الامر بشكل اكثر وقاحة للعام الثانى على التوالى و يتجاهلوا طلب النقل خاصتى و يقوموا بنقل مدرسة حديثة التعيين ( أ / اسماء ) لمدرسة ايزيس القريبة من سكنى على الرغم من ان المدرسة التى تم نقلها احدث منى بنحو 15 عام .. و لكنها المحسوبية و الواسطة..
**** ملحوظة على الرغم من تقديمي للتوجيه ما يثبت حالتى المرضية من واقع دفتر التامين الصحى و القومسيون الطبى مشفوعا بموافقة الموجه العام و مدير الادارة ,, الا ان التوجيه رفض نقلى لمدرسة ايزيس … و افاجأ بعد ذلك بصدور ( نشرة ماجدة ) فى شهر ديسمبر 2014… و نقل الاستاذة( اسماء ) فى اول اكتوبر 2015.
سيدى الرئيس /
لدى اقدمية و خبرة 8 سنوات عن الاستاذة ماجدة … و لدى اقدمية و خبرة اكثر من 14 سنة عن الاستاذة اسماء ..
سيدى الرئيس /
لدى العديد من التساؤلات:
1- ما السبب وراء تجاهل القومسيون الطبى و اصابتى اصابة مزمنة موثقة.
2- ما السبب وراء تجاهل 20 عام من الاقدمية.
3- ما السبب وراء تجاهل 20 عام الكفاءة و الخبرة.
4- ما السبب وراء تجاهل 20 عام سجل ناصع خالى من اى جزاء او مخالفة.
5- ما السبب وراء تجاهل تنفيذ موافقة الموجه العام على نقلى لمدرسة ايزيس نظرا لظروفى الصحية.
سيدى الرئيس /
السبب هو الفساد و التلاعب .. و سن لوائح و قوانين حسب الاهواء و المزاج.
سيدى الرئيس /
الافكار الظلامية الارهابية تنبع من قيادات التربية و التعليم (توجيه اللغة الانجليزية – ادارة شرق – الاسكندرية), نشر الافكار المتطرفة تنبع من قيادات من المفترض ان تنشر العلم و تنير العقول.. ” ممنوع الرجال فى مدارس البنات ” على الرغم اننى طوال 14 عام ادرس فى مدارس بنات اعدادى و ثانوى و جميع تقارير الكفاءة السنوية الخاصة بى كلها امتياز و الحمد لله طوال تاريخى فى التربية و التعليم لم يسجل على و لو حتى لفت نظر. الامر الذى يثبت ان هذا القول ما هو الا وسيلة للتلاعب و الفساد.
انه فى نفس العام فى نفس الادارة – ادارة شرق الاسكندرية. تم نقل السادة المدرسين زملائى نفس سنوات التخرج و احدث ايضا فى المواد المختلفة لمدارس بنات .. لاننى كما ذكرت فالامر و سيلة للتلاعب و الفساد …
1- أ / حسام عبد الكريم . مدرس كيمياء. نفس دفعتى. تم نقله من مدرسة ابيس الاولى الى مدرسة ايزيس الثانوية بنات.
2- أ / حمدى حسن . مدرس رياضيات .تم نقله من مدرسة الرمل ثانوى بنين الى مدرسة ايزيس الثانوية بنات.
3- أ / محمد فتحى. مدرس احياء . تم نقله من مدرسة اسماعيل القبانى الاعدادية بنين الى مدرسة ايزيس الثانوية بنات.
4- أ / ايمن سرحان.مدرس احياء . مدرس احدث منى . تم نقله من مدرسة اسماعيل القبانى الاعدادية بنين الى مدرسة هدى شعراوى الثانوية بنات.
*** ملحوظة مدرسين الاحياء الذين يدرسون فصول عن التناسل و التكاثر يتم نقلهم و فق اللوائح لمدارس بنات بدون اى مشاكل .. مما يثبت كما اقول ان ما يدعيه توجيه اللغة الانجليزية ما هو الا وسيلة فساد و محسوبية.
سيدى الرئيس /
نرجو من سيادتكم الضرب بيد من حديد و نحن معك للقضاء على رؤوس الفساد و الظلم … نحن معك سيدى الرئيس للقضاء على دعاة الافكار الظلامية الهدامة ..
سيدى الرئيس /
نرجو من سيادتكم ارجاع الحق الى ذويه و نقلى الى مدرسة ايزيس الثانوية بنات.
سيدى الرئيس /
وفقك الله لما فيه الخير و الفلاح … تحيا مصر العدل . تحيا مصر الحق . تحيا مصر المستنيرة.
سيدى الرئيس /
لسيادتكم جزيل الشكر.
مقدمه لسيادتكم: محمود ابراهيم محمد العدوى . معلم اول أ لغة انجليزية .مدرسة ابيس الاولى الثانوية ادارة شرق الاسكندرية.
رقم قومى27404110201431 تليفون: 01224779134

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 3rd, 2015 في 21:35

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها