شكاوي المواطنين المصريين

بناء على اراضى زراعية بميت بره المنوفية

قام المواطن /محمد امين زايد وشهرته عربى زايد المقيم بقرية ميت برة مركز قويسنا – محافظة المنوفية :
1- بناء شركة تبريد وتصدير موالح على ارض زراعية مساحتها 12 سهم و26 قيراط بتصريح منسوب الى وزارة الزراعة بحوض طرح البحر الواقع على جسر النيل فرع دمياط عن طريق رشاوى وطرق غير مشروعة .
2- قام بعمل مواسير صرف من تحت جسر نهر النيل ليصرف الماء الناتج من غسيل الموالح والمحطة والذى يزيد عن 150 م 3 يوميا من المياه على خط الصرف الصحى دون علم المسؤلين مما يضر بجميع المنازل الواقعة على هذا الخط الفرعى من الصرف الصحى الذى لا يستوعب مثل هذه الكمية من مياه صرف المصنع والاهالى مما يضر بجميع المنازل على الخط .
3- هذا المبنى المكون من ثلاثة طوابق بارتفاعات عالية تسبب فى اتلاف قطعة ارض لى حيث منع الشمس عنها واصبحت غير صالحة للزراعة لأنها تقع بجوار المبنى من الجهة البحرية .
4- فتح شبابيك بجميع الطوابق على ارضى مما زاد الضرر وتلف المحاصيلوقمت بعمل محضر بذلك فى نقطة شرطة ميت برة برقم 2 احوال
لذا ارجو من سيادتكم مراجعة الترخيص الذى معه وجهة اصداره ومراجعة سجل الخدمات الخاص بهذه الارض بالجمعية الزراعية حيث ان الارض المقام عليها البناء كانت ارض زراعية وتصرف لها الجمعية اسمدة وخلافه ويدعى ان معه ترخيص مصنع طوب والذى انتهى عام 1985م وزرعت الارض بعدها

وانى استغيث بسيادتكم من هذا العمل وصاحبه الذى دمر الارض الزراعية وخاصة انه قام بتبوير مساحة 6 فدان فى مصنع طوب يبعد حوالى 200 متر واصبحت قطعة ارضى والتى تبلغ مساحتها 9 قراريط لا تصلح لأى شئ .

ولسيادتكم جزيل الشكر.

فهمى ابراهيم يسن شاهين

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Tuesday, November 10th, 2015 في 22:38

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها