شكاوي المواطنين المصريين

تجاوزات مجلس مدينة فايد بالاسماعيلية

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد ،،
نناشد سيادتكم نحن المواطن / عبد الخالق محمد عليوة من أبناء مدينة فايد محافظة الاسماعيلية وأحد مشاركي العدوان الثلاثي عام 1956 حرب يونيه 67 وحرب الإستنزاف ست سنوات وحرب أكتوبر المجيدة 1973 وضمن المحاربين القدماء نستغيث بكم .. نستغيث بكم .. نستغيث بكم لما نعانيه من الإهمال واللامبالاه والمحسوبية والفساد وهضم الحقوق بمجلس مركز ومدينة فايد وتحديداً (الإدارة الهندسية) حيث أنني أقطن بعقار بشارع الترعة بجوار الإدارة الصحية بمدينة فايد منذ أكثر من 32 عام.
إنه قد تعدي أحد الجيران الموظف بمجلس مدينة فايد هو واخوتة الثلاثة علي حدود منزلي الكائن بشارع الترعة بجوار الإدارة الصحية حيث قام بالبناء في وسط الشارع الرئيسي في حدودي الشرقية والغربية وهو شارع الترعة وسد المنافس الخاصة بمنزلي( الشبابيك ) ذلك بكل قوة وعنفوان دون رادع ،حيث أن بيته كان مبني بالطين ومعي ما يثبت ذلك ثم قام بإزالته وبناه بالطوب الأبيض منذ شهرين دون إلتزامه بأنه شارع رئيسي ولا يجوز البناء فيه وعندما إتجهنا لمجلس ومدينة فايد لإنصافنا وإحقاق الحق وتعريف الحدود من قبل الإدارة الهندسية . فوجئنا بإن المتعدي له علاقة وطيده بالعاملين بمجلس ومدينة فايد وتم تهميش وحفظ المذكرة المقدمة أكثر من مرة رغم المعاينات من الإدارة الهندسية بأسماء كلاً من : محمد حمدي – م/ نجلاء جمال الدين – علاء احمد منصور – م/ شحاتة عبد العزيز رئيس الإدارة الهندسية كلاً علي حدة وبعد المعاينة يقولون جميعاً ان لكم حق وعندما يعودون إلي المجلس تنقلب الحقائق رغم انني في كل مرة اقوم بتقديم مستنداتي افاجئ بانها اختفت وارجوا من سيادتكم رجوع الحق لأصحابه وتم عمل تصوير فيديو وفوتوغراف لتوضيح الصورة كاملة للسيد / رئيس مجلس ومدينة فايد رغم تعليقه بأن هذا التصوير يوضح مدي ما وقع علينا من ظلم قائلاً :
( لابد من عمل إزاله فورية لهذا العقار) وسرعان ما تم مجاملة الشخص الآخر لما تربطه من صلات وعلاقة بأحد موظفي المجلس علماً بأنه تم تحرير محضر رقم 2892 قسم شرطة فايد بتاريخ 26 / 10 / 2015 ورغم ذلك تم تسكين المحضر بأدراج مجلس المدينة.
لذلك نناشد سيادتكم من منطلق حبكم للوطن وحرصكم علي سلامة العلاقة بين المواطن والمؤسسة التنفيذية وبين المواطنين بعضهم البعض بسرعة التدخل لإنصاف الحق ومحاربة الفساد ولسيادتكم كامل الشكر والإحترام .
وجعلكم الله وجه مشرق لبلدنا الجميلة ولكلمة الحق
مقدمه لسيادتكم
الاسم / عبد الخالق محمد عليوه علي
العنوان / شارع الترعة – فايد – الاسماعيلية
رقم قومي / 23903310101076
موبايـــــــل / 01223681821

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسماعيلية

اضيف بتاريخ: Sunday, November 29th, 2015 في 20:47

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها