شكاوي الصحة

الصرف الصحي بالزهراء الزقازيق الشرقية

بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية
تحية طيبة وبعد ،،،
نحن اهالى القري التابعة للوحدة المحلية بالزهراء – مركز الزقازيق محافظة الشرقية، نتقدم اليكم بشكوى عاجلة، وذلك بخصوص اخطر مشكلة تواجه أهالي المنطقة، وهى مشكلة الصرف الصحى.
حيث يعانى الأهالى من مشكلات نفسية وصحية جسيمة اخطرها امراض الفشل الكلوى وفيروس سى إضافة الى حالات التسمم الجماعى والتى تكررت اكثر من مرة ، نظرا لإختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى ،
وتحول ترع الري الزراعية إلي مصارف صحية يتم سقاية الزرع منها، كل هذا خلاف ما نعانيه من إستغلال بعض الأفراد الذين يمتلكون سيارات كسح الصرف.
ورغم انه تمت الموافقة على تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالمنطقة، وتم شراء أراضي محطات الرفع بالقري بالجهود الذاتية، وتم تخصيص قطعة الأرض اللازمة لمحطة التحلية وشرائها من مالكيها بعد عناء، كل هذا دون اتخاذ اى اجراء فعلى على ارض الواقع، حتي تحول الحلم إلي سراب.
يزيد من الأزمة أنباء عن ذهاب المشروع الذي تم شراء أراضي له من مال الأهالي لمنطقة أخري وانتهاء الأمل في تنفيذه في منطقتنا.
الإحتقان لدي الأهالي يزيد والجميع مجمعون علي مقاطعة العملية الإنتخابية برمتها ليأسهم من وعود المرشحين المتكررة.
لذلك نرجو من سيادتكم النظر الى هذة المشكله الخطيرة التى تهدد أهالى القرية واتخاذ اجراءات عاجله وسريعه على ارض الواقع لتنفيذ المشروع علما بأننا لانطلب المستحيل بل تنفيذ مشروع تم إعتماد ميزانيته وتم البدأ فيه بالفعل، وعلما أن وجود صرف صحي، هو ابسط حقوق المواطن المصرى .
ولسيادتكم جزيل الشكر والإحترام ،،،

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Saturday, November 21st, 2015 في 17:32

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها