شكاوي التعليم

فصل بدون معلم لللغة العربية بشبين الكوم

الأستاذ الدكتور/ وزير التبية والتعليم
تحية طيبة وبعد

نحيط علم سيادتكم بأننا أولياء أمور تلامذة الفصل 6/1 (سته أول ) بمدرسة الاحمدية سابقا ( عبد الرحمن حسن )حاليا بشبين الكوم بمحافظة المنوفية نعانى اشد المعاناة من تدهور مستوى أبنائنا في مادة اللغة العربية بعد ترك مدرسة الفصل الأساسية للمادة لترقيها وعدم وضع(مدرس اساسى جيد ) بديل لها مما أدى إلى ضياع وقت الحصة لعدم وجود مدرس أصلا في الحصة وترك التلاميذ دون معلم أو وضع مدرس مادة أخرى لايمت بصلة لمادة اللغة العربية .
وأدى ذلك لانحدار مستوى أبنائنا ورغم ذهابنا لمديرة المدرسة وشكوانا إليها لوضع حد لهذه المشكلة إلا أنها لم تستطع حل المشكلة .
لذا نرجو من سيادتكم التكرم بالتوجيه إلى إدارة المدرسة بوضع بديل جيد (معلم لغة عربية جيد على نفس مستوى المدرسة السابقة ) حفاظا على مستوى التلاميذ من الانهيار.
وتفضلوا بقبول خال الاحترام.
مقدمه لسيادتكم
حسنى محمد احمد

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Monday, November 30th, 2015 في 21:02

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها