شكاوي المواطنين المصريين

فساد ادارة شبين القناطر الزراعية بتل بني تميم

السيد / الوزير المحافظ محافظ القليوبية
تحية طيبة وبعد
مقدمـــه لسيادتكم : اهالى قرية تل بنى تميم .
ضــــد
المدعو/ محمد على عمارة عبد ربة . المقيم بتل بني تميم . شبين القناطر. محافظة القليوبية.
ونتشرف بعرض الآتي :
1 – المشكــو في حقــه قام يشراء مساحات شاسعة من الاراضى الزراعية وتبويرها وتقسيمها اراضى للبناء عليها وبيعها للمواطنين هو ومدير الجمعية الزراعية السابق المدعو محمد نجيب محمد عمر فى الفترة التى كان مديرا للجمعية الزراعية فى القرية حيث انة يعلم بالمواطنين الذين يعيشون فى القاهرة ويمتلكون اراضى بالقرية فيقوم بشراء الاراضى باسعار زهيدة ويقوم بتقسمها وبيعها باسعار باهظه والدليل على ذالك قاموا بشراء (52) قيراط (اثنان وخمسون) قيراط من احدى الاشخاص بسعر (40الف جنية للقيراط ) والان يبيع سعر المتر باكثر من (1200 الف ومائتان جنية) .
2 – تم تبوير مجموعة اخرى من الاراضى الزراعية لاقامة (شونة لتخزين الاسمنت والرمل ومستلازمات البناء)لاقامةالمقابر وبالفعل اقام اكثر من 70 مقبرة وما زال يقيم مقابر حتى تاريخة دون اى رادع من اى مسئول فى المحافظه او مجلس المدينة او الادارة الزراعية او حماية الاراضى او حتى الجمعية الزراعية .
3– لم يتم عمل محاضر للمشكو فى حقة من قبل الجمعية الزراعية فى القرية فى هذة الفترة من 2009 حتى 2012 غير (4 مقابر) وصادر لهم قرار ازالة من سيادة المحافظ ولم ينفذ وتمالتحقيق فى تحقيقات المحافظه فى ذالك الشان تم تحويل الامر الى سيادتكم.
4–قامت لجنة من مديرية الزراعة فى بنها وجدت مخالفات تم تحرير (28) محضر تقسيم اراضى وتم ارساله الى التهرب الضريبى ببنها وبعد مغادرة اللجنة قام ببناء (5) مقابر اخرى .
5– المشكو فى حقة له ملف تهرب ضريبى رقم 3/3/4/1294 تهرب فى نفس ذات الشان وعلى الرغم من ذالك اخفى عنهمالكثير من التقسيمات الى تمت .
6- تم ارسال ملف التهرب الضريبى لوزير المالية وهو متوقف فى مصلحة الضرائب بوزارة المالية ولم يتخذ اى اجراء فيه من شهر 3 لسنة 2015 حتى تاريخة.
7 – كذالك قام بشراء اراضى داخل كردون المبانى وتقسمها وبيعها للبناء عليها.

8– المشكو فى حقة يعمل مدرس فى المدرسه الثانوية الزراعية فى الخانكة والتى ترك التدريس فيها من نفسة ليتفرغ للعمل فى تقسيم الاراضى ويقوم بتوزيع راتبة على العاملين فى المدرسة ليقوموا بتوقيع مكانة فى دفاتر المدرسة .
9 – اقرار الذمه المالية للمشكو فى حقة لا يوجد بة هذة الاموال ولا الاراضى التى قام بشرائها نتيجة التربح من التقسيمات اللتى تمت على الاراضى الزراعية والاعمال المحرمة التى يعاقب عليها القانون وكذالك التعامل فى الاسمدة التى كان ياخذها من الجمعية الزراعية ليبيعها فى السوق السوداء على علم جميع المواطنين من القرية كان يبيع الاسمدة جهارا نهارا.
من هنا يتضح لنا الاتى :
عدم إتخذ اى اجراء ضدد المشكو فى حقة جعلة يتمادا فى الاعمال التى جرمها القانون .
1 – عدم اتخاذ اجراء ضدده فى الاعوام 2009 وحتى 2012 جعلة بعد ان كانت 4 قبور اصبحت( 70) قبر.
2 – عدم اتخاذ اى اجراء معه فى التهرب الضريبى .
3 – عدم اتخاذ اى اجراء معة من قبل التربية والتعليم .
4 – لم يتخذ ضدة اى اجراء فى التقسيمات التى تمت على الاراضى الزراعية .
نلتمس من سيادتكم الاتى :
إتخاذ اللازم بتطبيق القانون على كل من تسول له نفسة العبث بمقدرات هذا الوطن
تفضلوا سيادتكم بالقبول
مع وافر التقدير والاحترام
يوجد الاوراق الداله على زالك
ببعض عقود صح التوقيع
وبعض العقود الابتدائية
التى تم التحصل عليها.مقدمــه لسيادتكــــم
اهالى قرية تل بنى تميم
عنهم
عبد العزيز عبد العال زهرة المحامى

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Saturday, December 26th, 2015 في 04:35

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها