شكاوي المواطنين المصريين

الخارجون من القوات المسلحة على المادة 112

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: { إن الله يأمر بالعدل والإحسان }
سيادة القائد / وزير الدفاع                         حفظه الله
تحية طيبة … وبعد:
مقدمه مساعد بالمعاش/ محمد عبد العزيز عبد الرازق محمد عوض- المقيم بناحية جمجرة الجديدة – مركز بنها- قليوبية.
أتقدم إلى سيادتكم بشكواي هذه، وأنا في أشد الحزن والأسى لما آل إليه حالنا نحن الخارجين من القوات المسلحة على المادة 112 (عدم الرغبة في التجديد) وقد قاربنا من العمر 60 عاماً، وقد تمكن من المرض منّا فأنا مصاب بفيروس (سي) وبانزلاق غضروفي، ولا أعرف في أي جهة أُعالج، فليس لنا بطاقةعلاجيةعلى نفقة القوات المسلحة، والتأمين الصحي المدني يرفض إعطائنا بطاقة تأمين صحي، وأنا لا أعرف هل أخضع لقوانين الدولة المصرية أم لغيرها، فلأي جهة نخضع في التأمين الصحي؟ وأي جهة في الدولة مسئولة عن علاجنا؟
لذا .. أناشدتكم الله وأناشد ضمائركم الحية، فأنتم أصحاب مبادئ وهذا ما تعلمناه بالقوات المسلحة، أن تضعوا لنا حلاً جذرياً لتحديد موقنا العلاجي، أم أنكم ستتركوننا للمرض حتى يأكلنا وينهش عظامنا حتى الموت.. ارحمونا يرحمكم الله، وأغيثونا يغيثكم الله وينصركم على من عادتكم.. إنه ولي ذلك والقادر عليه.
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،،
مقدمه لسيادتكم
مساعد بالمعاش/ محمد عبد العزيز عبد الرازق
رقم عسكري: 2011621
بطاقة رقم قومي: 25703091400575

اضيف بتاريخ: Sunday, January 10th, 2016 في 22:59

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها