شكاوي المواطنين المصريين

ميكروفونات مسجد اسحاق في شدس الاسكندرية

سم الله الرحمن الرحيم
الشيوخ الأفاضل / بلجنة الشكاوي في وزارة الاوقاف
مسجد اسحاق بمنطقة شدس بالرمل محافظة الاسكندرية مئذنته وسط عمارات عالية وبرغم ذلك لا يكتفي امام المسجد بوضع ميكروفون واحد حسب تعليمات الوزارة بل يضع فوق المئذنة عدد 2 ميكروفون الامر الذي يسبب ازيزا عاليا يزعج الاطفال .
ولم يكتفي بذلك بل قام بشراء سلك بمبلغ الف جنيه من اموال التبرعات ومد السلك الي سطح العمارة الموجودة امام المسجد ووضع عليها عدد 2 ميكرفون آخرين فاصبح يوجد اربعة ميكروفونات .
وعندما طلبنا منه الاكتفاء بميكروفون واحد لاننا لسنا في صحراء رفض وتعنت وأصر . لذلك نرجو تكرمكم بازالة اسباب شكوانا ولكم جزيل الشكر والاحترام .

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الاسكندرية

اضيف بتاريخ: Tuesday, January 12th, 2016 في 17:28

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

ردود to “ميكروفونات مسجد اسحاق في شدس الاسكندرية”

  1. علا امين
    16/01/2016 at 14:23

    يوجد زاوية بعمارة سوميد 3 ش ترعة المحمودية بداخل المنور لك ان تتخيل كيف يكون صوت المؤذن خاصة أذان و صلاة الفجر في الميكروفون..حفيدي يفزغ في نومه فهل هذا من الاسلام؟

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها