شكاوي الصحة

الغاء مبلغ التبرع بالتأمين الصحي بورسعيد

بسم الله الرحمن الرحيم

السيد الاستاذ الدكتور وزير الصحة
تحية احترام وتقدير
وبعد
مقدمه لسيادتكم سامية مهدي السيد المؤمن عليها صحيا بالتامين الصحي ببورسعيد والكائنة ببورسعيد حي الضواحي مسكن بنك الاسكان عمارة 49 شقة 4 الدور الأول.

أتشرف بعرض الاتي

حولت من هيئة التامين الصحي ببورسعيد الي مركز أمراض الكلي والمسالك البولية بالمنصورة لعمل تفتيت حصوة بالكلي اليمني وبعد عمل اشعات تضمنت اشعة بالصبغة والاشعة المقطعية والاشعة التليفزيونية تبين أن الحصوة حجمها 2 سم لا يجدي معها التفتيت وتقرر اجراء جراحة بالمنظار لاستئصال الحصوة من الكلي اليمني. كما قمت بالتبرع بالدم حسب طلب المركز.
وطلب مني دفع ثلاثة الاف جنيه بجانب حساب التأمين الصحي ببورسعيد، وبعرض الموضوع علي التأمين الصحي أفادوا بان المؤمن عليه لا يتحمل أي تكاليف مالية علي الاطلاق وخطاب التأمين الصحي ببورسعيد واضح ويتضمن ذلك وسبق أن أرسلت الي المركز خطابين بالبريد الالكتروني يحمل هذا المعني ولم يصلني افادة.
وحيث أنني علي المعاش ودخلي موزع علي نفقات الحياة اليومية المختلفة ولا يكاد يكفي القوت الضروري كما اني أعاني من قصور في الشريان التاجي وارتفاع في ضغط الدم وتضخم بالغدة الدرقية وأن ظروفي المادية لا تتحمل دفع الثلاثة الاف جنيه.
لذا التمس اعفائي من هذا المبلغ بالنظر للظروف الصحية والمادية المذكورة سلفا.

مقدمة لسيادتكم،،،،،،
سامية مهدي السيد
مساكن بنك الاسكان عمارة49 شقة 4
الدور الأول حي الضواحي ببورسعيد
محمول 0125798971/01064848687

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: بورسعيد

اضيف بتاريخ: Tuesday, January 19th, 2016 في 00:39

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها