شكاوي المواطنين المصريين

فساد محليات بشراويش اجا الدقهلية

صاحب السمو …الأستاذ الدكتور ..أحمد ذكى بدر
وزير التنمية المحلية…المحترم
مقدمه لسيادتكم..المواطن سامى عبده العوضى عمارة… من ناحية قرية ميت أبو الحارث … مركز أجا …محافظة الدقهلية
وذلك بخصوص …الفساد الإدارى بالوحدة المحلية بشراويش…وما نتعرض له من سوء معاملة ومحسوبية ورشاوى عينية
ومالية…اذدادت وتكاثرت تكاثر البكتيريا…منذ اندلاع أحداث يناير 2011….
وأما ما يخصنى شخصيا ويخص أسرتى…فقد تقدمت الى مكتب التأمينات الإجتماعية بأجا ..لإنهاء اجراءات التأمين لزوجتى عزة أحمد أحمد الطويل
فطلبوا من ضمن الأوراق خطاب من الوحدة المحلية بشبراويش …يذكر فيه الموظف المختص …أنه جارى استخراج الرخصة للمواطنة المذكورة
فقلت للأستاذ فى مكتب التامينات …أرجو أن تعفينى من خطاب المحليات لأن الوحدة خاصتنا سيئة جدا…فاعتذر سيادته وأصر على خطاب المحليات
فتوجهت يوم الخميس 22 يناير2016…بصحبة زوجتى…لاستخراج الخطاب سالف الذكر….وهنا المأساااااااااة…..!!!!!!
1- فى المكتب الهندسى قابلنى الأستاذ الفاضل / سامى البلعوطى…طلب أول ما طلب …روزمة ورق فلوسكاب …و 2 ملف بلآستيك… وتصوير أوراق لا تخصنى من أصله…. سمعته وأطعته…ونفذت طلبه… وبعد دقائق قلائل تأسف لعدم وجود الأستاذ زكريا رئيس المكتب….للتوقيع على الطلب.
2- علينا أن نورد مبلغ 3 جنيهات للخزنة رسوم معاينة….والأستاذ المحصل غير موجود.
3- توجهت للسيد رئيس الوحدة المحلية …لأقص لسيادته كبتى وغيظى وأسفى على مررارة الوضع…ووياللهول سيادته غير موجود والمكتب مغلق بالقفل.
4- توجهت الى الغرفة المجاورة للسيد سكرتير الوحدة الأستاذ/ عماد …حسبما سمعت اسمه يتردد هز سيادته رأسة …وقال بالحرف الواحد …( مقدرشى أعملك حاجة .. لازم الأستاذ زكريا يمضى وا لمحصل يطلع لك قسيمة…والحل الوحيد تيجى يوم الأحد ).
5 – ذهبنا يوم الأحد الموافق 24 يناير الى الوحدة الموقرة…أول ما توجهنا الى المكتب الهندسى …قال لى الأستاذ المحترم / سامى البلعوطى …
خلى الأستاذ محمود يوقع لك على الطلب …توجهت الى الأستاذ محمود بنفس المكتب ليوقع لى على الطلب …فقال الأستاذ محمود …لازم الأستاذة أمانى توقع لك الأول …لأنها مسؤلة عن المخالفات…توجهت الى مكتب أخر تابع للمكتب الهندسى …أسأل عن الست أمانى …فوجدت ما يقرب عن 10 سيدات موظفات …أبلغونى أن الأخت أمانى …لم تحضر اليوم للأسف….ترجيتهم أن يبحثوا لى على المطلوب …رفضن رفض قاطع.
6- توجهت الى السيد سكرتير الوحدة سالف الذكر …فطلب من الموظفة المجاورة له فى نفس المكتب أن تطلب السيدة هبة …ذات النقاب …أن تحضر اليه وبالفعل حضرت السيدة المحترمة…وطلب منها البحث فى دفتر ميت أبو الحارث…عن أى مخالفات …تخصنى وزوجتى.
6- مشكورة بحثت السيدة المحترمة ..زالاستاذة هبة عن المطلوب …..ووقعت على عدم وجود مخالفات تخصنا.
7 – توجهت الى الأستاذ محمود فى المكتب الهندسى.. وإذا بحضرته قد ترك الوحدة …هناك من قال أنه ذهب الى بيته …وهناك من قال أنه ذهب الى أجا لأخذ مرتبه…وآخر قال أنه ذهب الى معاينة.
8 – أسأل عن الأستاذ / زكريا وأذ بسيادته قد ترك الوحدة هو الآخر …ونفس الجواب ذهب لمعاينة …أو ذهب مجلس مدينة أجا ..زأو ذهب للقيض.
9 – توجهت الى السيد رئيس الوحدة وسكرتيره المحترمين …وكان نفس الجواب السا ذج…نعمل لحضرتك إيه….حتى أننى انفعلت ورديت على حضرتهم …(نفسى أعرف حضرتكم قاعدين تعملوا إيه…..).
10 – اصطحبت زوجتى وعدنا الى بيتنا …ولم نجد إلا بابكم نطرقه ونستحلفكم بالله….ألا تردونا خائبين الرجاء….فى محاسبة الفاسدين فى الوحدة المحلية بشبراويش….والتدخل بصفة شخصية …لمساءلة الكبير والصغير فى الوحدة المذكورة …عن الاستخفاف بالمواطنين.
سيادة السيد الأستاذ الدكتور…وزير التنمية المحلية….
أحترم وأقدر وأوقر شخص سيادتكم …حيث أننى أحد أبنا جامعة عين شمس…والتى تتنتمى سيادتكم الى رئاستها وقيادتها سابقا….
ووحدتنا الموقرة بشبراويش …قد تزايد فيها الفساد …وخاصة فى الخمس سنوات الأخيرة…ناهيكم عن كم المخالفات والتصريحات الباطلة التى استخرجت على سمع وبصر الرئيس والمرؤس فى الوحدة سالفة الذكر …وعلى سبيل المثال لا الحصر وحسب معلوماتى …التى أسأل عنها أمام الله…وأقولها وحسابى على الله….أن هؤلاء الموظفين فى المكتب الهندسى …قد تعدوا كل الأخطاء…التى لا تليق للعمل مع سيادتكم…
1 – تم دخول مياه وكهرباء لبيت مبنى بعد القانون 119 لسنة 2008 فى منطقة أملاك الدولة .
2 – تم دخول مياه وكهرباء لبيت مخالف مبنى بعد القانون 119 لسنة 2008….
3 – تم أخذ خمس مخالفات مقابل مبلغ 1500 جنيها للمواطنة / خضرة النعناعى أبو النظر…
4 – اضافة بعض الأسماء الى السجل الخاص بالقرية المذكورة منذ 6 شهور وهذه الأسماء تم بناء المنازل الخاصة بهم بعد القانون دون عمل أى مخالفات واثبات المنازل قد تم بناؤها قبل القانون …ومن هذه الأسماء أذكر …منزل خاص بالأستاذ/ مجدى جاد شيحة.
وسبق أن تم ابعاد الموظف المختص / السيد عبد الخالق حافظ…ولكن حضرته رجع بالوساطة والمحسوبية…وكما علمتمونا سيادتكم أن الشرف يسود جميع أجهزة الدولة .
آسف ان قلت …إن الفساد مازال ومستمرا …ومتزايد فى وحدتنا المحلية الموقرة…..رغم وجود سيادة الرئيس الشريف ورئيس حكومته النزيه…ووزير التنمية المحلية الأب والشاطر…والشامل كل الصفات الحسنة سالفة الذكر.
نرجو من سيادتكم ابعاد أو محاسبة أى موظف يتجاوز فى طريقة عمله.
ولسيادتكم وافر التحية والاحترام…
عشتم وعاشت مصر ….تحيا مصر

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الدقهلية

اضيف بتاريخ: Saturday, January 30th, 2016 في 04:33

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها