شكاوي المواطنين المصريين

البلطجية استولوا على بيتي وهددوني بالقتل في كرداسة

نداء استغاثة للسيد رئيس جمهورية مصر العربية
نداء استغاثة للسيد وزير الداخلية المحترم
سيادة الرئيس / رئيس جمهورية مصر العربية الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مواطن مصري مغترب اكثر من 23 عام اعمل بالمملكة بالعربية السعودية وبنيت لي منزل بمنطقة كرداسة حوض عز العرب رقم 15 زمام منشية البكاري بالجيزة ودخلة مجموعة من البلطجية واحتلوه وطردوا اهلي منه بالقوة وبالرشاشات خلال قترة الانفلات الامني التي حدثت بعد الثورة.
وقد سلكت طريق القانون لاسترد بيتي وشقاء عمري وصبرت على المحاكم والقانون لمدة اكثر من عامين حتى صدر لي قرار تمكين من المحامي العام لنيابة شمال الجيزة في القضية رقم 1288 لسنة 2014 وتاريخ 27/10/2014م.
وتم تنفيذ قرار التمكين بتاريخ 5 /10 /2015م. وبعد يومين اثنين فقط قام البلطجية بالعودة ومعهم اسلحة ورشاشات وقاموا بطردنا من بيتنا وقد اتصلنا اكثر من مرة بالنجدة ولكن لم يأتي احد لنجدتنا منهم.
والان يحتلون بيتي ويطالبوني بفدية مليون جنيه للخروج من بيني ولا يوجد رادع لهم ولا يعملون أي حساب لهيبة الدولة والقانون مع العلم انني حصلت على قرار تمكين جديد ولم اقدر على تنفيذه حتى لا تتكرر الحالة السابقة ويرجع هؤلاء البلطجية يقتلوا اهلي او اي فرد من اسرتي.
اين الامن والامان يا سيادة الرئيس واين الشرطة من هؤلاء البلطجية؟
نأمل منكم ان تحمونا يا سيادة الرئيس من هؤلاء البلطجية وتعيدوا لنا حقنا تحت سيادة الدولة والقانون
مقدمه لسعادتكم
كمال عبد الحميد كامل
المهنة: مهندس مغترب بالمملكة العربية السعودية
الرقم القومي: 26808242100099
بريد الكترونيghafar_kamal@ yahoo . com
موبيل: 00966507143993

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Sunday, February 28th, 2016 في 06:25

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها