شكاوي الموظفين المصريين

عدم صرف مكافئتي بالادارة المركزي للري الدقهلية

السيد المستشار / رئيس هيئة النيابة الإدارية بالمنصورة
تحية إجلال وتقدير وبعد ,,
مقدمة لسيادتكم :-
الإسم : محمد أحمد المهدى حسونة تــ ( 01022653795) .
الدرجة : الأولى التخصصية ( تنمية إدارية )
الوظيفة : منتدب للعمل بالمكتب الفنى للإدارة المركزية للرى بالدقهلية
( الموضوع )
1. إنه بتاريخ 9/12/2015 ورد كتاب السيد المهندس / رئيس مصلحة الرى ( مرفق صورته ) بخصوص الموافقة على صرف مكافئة الجهد المبذول خلال الفترة الماضية من السادة المهندسين والعاملين فى إزالة المخالفات على مجرى نهر النيل والترع والمصارف وصيانة المجارى المائية وعمل التكاسى اللازمة لها ومتابعة مشروعات الخزانات والقناطر الكبرى والعمل على مدار 24 ساعة لتنفيذ خطة الدولة فى إستزراع عدد مليون ونصف فدان وحفر أبار المياة الجوفية بهذه المناطق بقيمة 250 جنيه لجميع العاملين على مستوى الوزارة .
2. لم يقم السيد / بصرف قيمة المكافئة المشار إليها بعاليه حتى تاريخه للسادة العاملين بالإدارة العامة لرى غرب الدقهلية وذلك بغرض الإضرار والنكاية بهم وإثارة القلاقل وإشاعة حالة من السخط وعدم الرضا بين الموظفين .
بحجة مطالبته بإعتمادات مالية وموافقات ولأسباب أخرى بالرغم من أن جميع الإدارات على مستوى وزارة الرى بجميع فروعها بالجمهورية قامت بصرف هذه المكافئة .
حيث ‘ألحق بى الضرر متمثلا ً فى عدم صرف المكافئة المستحقة حتى تاريخة وحيث أن عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة والتعمد فى التأخير والذى تسبب فى عدم حصولى على مستحقاتى مخالفة صريحة للقوانين المنظمة فضلا ً على أنه يعد خطئ شخصى طبقا ً لتعريف الإدارية العليا َ للخطئ الشخصى والخطئ المرفقى .
لذا ً فإنى أطلب من عدالتكم التحقيق فى الإدعاءات سالفة الذكر للوصول لوجه الحق والعدل فيها َ.
وتفضلوا سيادتكم بقبول أسمى معانى الإجلال والتقدير ,,.
مقدمة لسيادتكم
محمد أحمد المهدى حسونة

اضيف بتاريخ: Wednesday, March 2nd, 2016 في 14:16

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها