شكاوي المياه

انقطاع المياه عن القاهرة الجديدة المستثمرون الجنوبية

السادة المختصيين
تحية طيبة وبعد ،
أقيم بالتجمع الخامس المستثمرون الجنوبية كمبوند سمارت لايف في القاهرة الجديدة محافظة القاهرة منذ يناير 2014 ويم انقطاع المياه بصفة دائمة لمدة عدة ساعات قد تصل لعشر ساعات وبالرغم من وجود موتور مياه ولكنه لا يمكنه سحب المياه لثالث دور لضعف المياه فى الأرضى .
يتم الأتصال بالمياه (125) عند حدوث الأنقطاع يوميا ويفيد المختص بأنه لا يوجد اعطال طرفه ويتم سؤال الكومبوند القريب من سمارت لايف (كومبوند دره ) فنجد ليس به مياه ونعيد الأتصال بـ 125 الذى يؤكد عدم وجود أعطال ومن المحتمل قفل محابس المياه داخل الكومبوند.
وقد وعد السيد وزير الأسكان عند توليه المسئولية بتشغيل محطة مياه القاهرة الجديدة ، فهل اشتغلت هذه المحطة ؟
برجاء التكرم بعمل اللازم نحو ازالة أعطال المياه بالقاهرة الجديدة – المستثمرون الجنوبية – كومبوند سمارت لايف حيث أننا مقبلون على فصل الصيف
ولكم منى جزيل الشكر.
محمود فهمى

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Saturday, March 5th, 2016 في 13:11

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

ردود to “انقطاع المياه عن القاهرة الجديدة المستثمرون الجنوبية”

  1. heshsher
    25/04/2018 at 14:04

    نريد أن يعلمنا اى احد متى ستعود المياه. كالعادة التلفون لا يرد. هل المسؤولون يعانون مثلا عند حدوث مشكلة فى المياه؟. فهم فى خدمة الناس وليس العكس.

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها