شكاوي البيئة

تجار خردة البيئة يحاصروننا بالخصوص ترعة الزنانيري

نعاني نحن سكان ش نبيل رياض المتفرع وشارع متولى الوصيف خلف كابينة النور – متفرع من ترعةا الزنانيري بالخصوص في محافظة القليوبية من وجود العديد من مخازن تجميع الخردة في المنطقة المذكورة والذين يحاصروننا ليل نهار بالخردة البلاستيك والصفيح المتناثرة في كل مكان ناهيك عن أكوام وأجولة الخردة التي تعيق حركة المرور للسيارات والأفراد على حد سواء. ومع اقتراب فصل الصيف تتصاعد الروائح الكريهة التي تؤذي عملية التنفس وبصفة خاصة مع اقتراب الاعياد حيث يجمع هؤلاء التجار العظم من الجزارين ويخزوننه وهناك مصاهر لصهر العظم والبلاستيك تنبعث منها روائح كريهة تقشعر لها الأبدان وتصيبنا بالغثيان.
لذا نرجو من السيد المحترم محافظ القليوبية ومسئولي البيئة بالمحافظة اتخاذ اللازم تجاه هؤلاء التجار فجميعهم بلا استثناء لا يحملون اي تراخيص بيئية او تراخيص مزاولة مهنة او حتى سجلات تجارية. فهم متهربون من الضرائب ويؤذون السكان الذين يتكون معظمهم من الاطفال والمسنين.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القليوبية

اضيف بتاريخ: Wednesday, April 20th, 2016 في 07:15

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها