شكاوي التموين

وقف العمل بمكتب تموين منشية النصر شبرا الخيمة

السيد وزير التموين /خالدحنفي
السيد وكيل وزارة التموين بالقليوبيه بنها
السيد مدير مكتب تموين شبرا الخيمه
السيد مدير حي تموين وسط شبرا الخيمه
السيد مدير مكتب منشية النصر بشبرا الخيمه
مقدمه لسيادتكم المواطن /خالد معروف صاحب البطاقه رقم 114011495967
فقدت بطاقتي بتاريخ 11/4/2016 وتوجهت الي قسم شبرالخيمه بمحافظة القليوبية  وعملت محضر وحواله من البنك الاهلي المصري فرع شبرا الخيمه وقمت بتسليم الاوراق بمكتب تموين منشية النصر حي وسط بتاريخ 13/4/2016 واليوم 13/6/2016 توجهت للمكتب لاستلام البطاقه الذكيه ففوجئت بان الموظف المدعوا هاني يقول لي لم ناخذ منك اوراق ومرفق امضاء رئيس المكتب الاستاز سعيد الذي يؤكد استلامهم الورق وعندما سالني انت اديت الورق لمين قلت له للاستاز صلاح الذي انكر استلامه الورق علما بان من قدم ورقه بتاريخ 22/4/2016 تم اليوم تسليمه البطاقه الذكيه .
المصيبه الكبيره ان الاستاذ هاني والاستاز صلاح يطالباني باوراق جديده وحواله جديده ومحضر من القسم جديد ومرفق صور الاوراق التي تم تسليمها لهم وكذلك ختم المكتب الذي يثبت استلام الاوراق .
والمصيبه الاكبر ان الموظفه التي تعمل علي الكمبيوتر تصرف الناس قائلة لهم ان الوزير مانع العمل لمدة شهر الي ما بعد شهر رمضان فهل هذه تعليمات الوزير فعلا بايقاف الشغل لمدة شهر.
انا لا اريد سوي الباقه الذكيه اغيسوني اغاسكم الله .
وشكرا

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Wednesday, June 15th, 2016 في 10:13

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها