شكاوي البيئة

الضرر من محطة الصرف الصحي بالتجمع الاول

توجد محطة صرف صحى بجوار حى الياسمين (1) بالتجمع الأول – القاهرة الجديدة – وقد دأبت المحطة على التعطل ( لسوء تصميمها واختيار مكانها )مما يؤدى الى خروج مياة الصرف الصحى منها الى الشارع المجاور لها ثم اتجاه المياة الى الفيلات بهذه المنطقة فتغرقها بالمياة – ويتكرر هذا الامر بين حين واخر على فترات قصيرة . ويترتب على انسياب المياة الى الفيلات اغراقها مما نتج عنه خسائر كبيرة لهؤلاء الملاك ،كما يترتب عليها قطع مياه الشرب عن الحي والاحياء المجاوره لتخفيف الضغط على محطه الصرف.
وقد قدمنا شكاوى كثيرة للسيد رئيس المدينة المهندس / علاء عبد العزيز والسيد المهندس/ رئيس جهاز التجمع الاول – وكذا فقد قمنا بمقابلة هؤلاء المسئولين مقابلات شخصية بمكاتبهم ووعدونا بحل المشكلة ولكن بدون جدوى.
لقد تعطلت المحطة مؤخرا واخرجت مياهها لتغرق الفيلات المحيطة بها ، وقد شكونا كالعادة لهؤلاء المسئولين وتم تحرير العديد من المحاضر في قسم الشرطه اخرهم المحضر رقم (4022) بتاريخ 22 يونيه 2016 قسم القاهره الجديده ثاني .
واتضح لنا ان هذه المحطه تشكل خطر على شبكه الغاز الطبيعي و على محطه الغاز المجاوره لها مما قد يتسبب بحدوث كارثه ستكون خسائرها بليغه في الارواح والممتلكات بالمنطقه ، ولقد حررت شركت الغاز محضرا ضد جهاز المدينه وهيئه الصرف الصحي موضحه هذه المخاطر برقم (4021) بتاريخ 22 يونيه 2016 قسم القاهره الجديده ثاني .

ولما كنتم سيادتكم ملاذنا الاخير فاننا نهيب بكم التكرم بالتوجيه بعمل اللازم لتلافى شكوانا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عماد مباشر
01066659553

الدولة: مصر

اضيف بتاريخ: Tuesday, June 28th, 2016 في 03:54

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها