شكاوي الموظفين المصريين

مأساة العاملين بقطاع الانتاج الحيوانى بوجه بحرى سخا

بسم الله الرحمن الرحيم

مقدمه لسـيادتكم / العاملون بمحطات الإنتاج الحيوانى بوجه بحرى و التابعة لمعهد الانتاج الحيوانى بالدقى
أعــرض عــلى ســيادتكم الآتى
فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها مصرنا الآمنة صلينا جميعا لرب العباد ودعونا جميعا لا للفساد .
الا ان الفساد مازال متواجد وبكثرة ببعض من القطاعات التابعة لوزارة الزراعة نقول البعض ولا نخص احد بالذكر وذلك على الرغم من أن العدل و المساواة يسود معظم القطاعات الأخرى بالوزارة .
نعمل بقطاع الإنتاج الحيوانى التابع لمزارع وجه بحرى بسخا التابعة لمعهد الإنتاج الحيوانى بالدقى و الخاضع لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى منذ أكثر من الثلاثون عاما . منا من ضاع أكثر من ثلثى عمره فى هذا المجال ومنا من أدى واجبه على أكمل وجه طوال أكثر من العشرون عاما و ما يزيد وغير ذلك الكثير و الكثير من ( رعاية وتنظيف والاهتمام و الحلب وما ذلك من خدمات أخرى كثيرة خاصة بالثروة الحيوانية بالمحطات المذكورة ) أليس ذلك محل اهتمام بان يتم المساواة بيننا وبين باقى البشر الذين يعملون بالجهات والمصالح و الهيئات الحكومية الأخرى . فى الأجور و الحوافز والمكافآت و البدلات . أو حتى فى المصروفات النثرية التى يتقاضاها كل من يعمل بالقطاع العام أو الخاص فى كل المناسبات .
فإننا لنعلم وتعلمون سيادتكم أكثر منا بالكثير و الكثير بان المناسبات والأعياد والمواسم وما شابه ذلك تقوم كل الوزارات والهيئات و المصالح الحكومية والغير حكومية بصرف مقابل نقدى معين تقوم كل وزارة بصرفه للعاملين بها بكل القطاعات التابعة لها وذلك حسب الموارد المالية الخاصة بها . إلا أننا طوال هذه السنوات الماضية لم يصل إلينا اى مبالغ مالية فى اى مناسبة و على سبيل المثال ( المولد نبوى ـ شهر رمضان ـ عيد الفطر ـ عيد الأضحى ـ المدارس ـ … الخ ) وذلك على الرغم من صرف مبالغ مالية لمعظم القطاعات على مستوى الوزارة . أهذا من العدل سيدى ؟ كل منا سيحاسب أمام الله وسيسأل عن رعيته ونحن من رعاياكم . فان كان لا يتم صرف هذه المبالغ لنا فهذا ليس من العدل ان تصرف لقطاعات دون الأخرى إما إن كانت تصرف لنا ولا تصل إلينا فهذه هى الطامة الكبرى وذلك اكبر دليل على وجود الفساد الادارى ببعض القطاعات التابعة للوزارة .
نحن دائما وأبدا نعمل ونجتهد بكل طاقتنا للارتقاء بمستوى القطاعات بالوزارة إلى أعلى الدرجات وذلك شرف لنا . و ابتغاء لمرضاة الله وتقواه وان ننال ثقة المسئولين عن مستوى الوزارة . والاهم من ذلك بأننا نعتبر هذه الوزارة بمثابة الأم لنا فهل من المنطق أو المعقول بان تهتم هذه الأم ببعض أبنائها و تقوم بإهمال الآخرين .
لـــــذلك
التمس من سيادتكم التكرم بالنظر الى هذا التظلم بعين الرأفة والرحمة بنا وبأبنائنا و التنبيه ببحثه لمعرفه عما إذا كان لا يتم صرف هذه المبالغ من عدمه وان لم يكن كذلك فانظروا إلينا فنحن بشر وأنكم مسئولون عنا أمام الله سيدى نحن لا نطلب أكثر من ان نكون أسوة واحدة داخل القطاعات التابعة للوزارة ولا يخطر بأذهاننا بان ننال من حق أحد ولو بالقليل ليس أكثر من ذلك ولا اقل . أمن العدل أن يكون هناك تفرقة بين موظف و أخر داخل وزارة واحدة . ألسنا كلنا بشر . ( ولله الأمر من قبل ومن بعد ) ( كلكم راع وكل راع مسئول عن رعيته )

وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر التحية و فائق الاحترام

مقدمــه لســيادتكم
العاملون بمحطات الإنتاج الحيوانى
وجه بحرى بسخا ـ التابعة لمعهد الإنتاج الحيوانى بالدقى

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: كفر الشيخ

اضيف بتاريخ: Friday, July 1st, 2016 في 05:07

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها