شكاوي المواطنين المصريين

تعلية عقار بالمخالفة يهددنا بشارع شبرا الساحل القاهرة

مقدمة لسيادتكم أحمد محمود محمد صابر نيابة عن قاطني العقار رقم 1 شارع مستوصف الكرمليت
( 213 شارع شبرا ، الساحل ، القاهرة ) ، وهو العقار المجاور والملاصق للعقار رقم 211 شارع شبرا ، الساحل ، محافظة القاهرة ، ملك السيد / يوسف نعيم – المقاول ومرشح مجلس النواب في الانتخابات السابقة – وآخرين .
أتشرف بعرض الآتي علي سيادتكم …
مالك العقار المذكور ضرب عرض الحائط بالقانون وذلك علي النحو التالي :
(1) قام في غفلة من حي الساحل بمحافظة القاهرة بتعلية العقار المشار إليه بالمخالفة للتراخيص لدورين آخرين ولا ندري كيف تغافل الحي ومهندسيه ومسئولية عن ذلك الفعل رغم كون العقار علي شارع رئيسي وهو شارع شبرا ورغم كون العقار يخضع للتنظيم فلا يحق له البناء .
(2) بدأ السيد المذكور بتغيير الغرض من إستخدام وحدات عقاره من سكني إلي تجاري وذلك بإخلاء الوحدات من ساكنيها وإجراء تعديلات علي الوحدات عن طريق هدم وضم وحدات لبعضها البعض وإستخدامها في أغراض تجارية مخالفاً بذلك تراخيص العقار ومخالفاً للقانون لأن بعض الأنشطة ينتج عنها صخباً وضجيجاً لا يطاق طوال ساعات الليل ( جيم ) .
(3) ولم يكتفي السيد المذكور بذلك وإنما في تحدي صارخ للقانون بدأ في بناء المساحات الخالية من العقار والمخصصة كمنافع عامة ومناور وضمها لوحدات العقار وذلك بصب أعمدة وأسقف خرسانية وبناء وهدم لتوسيع الوحدات بضم هذه المساحات إليها ، ولا ندري كيف يتم كل ذلك دون لفت إنتباه من حي الساحل ومسئوليه .
(4) ما يقوم به السيد المذكور من مخالفة للقانون لا يراعي فيه الشروط الواجبة للمرافق الموجودة بالمناور كمواسير الغاز والمياه الممتدة علي حوائط المباني مما يهدد سلامتنا وكذلك وفر سبيلاً سهلاً لإستخدام تلك البنايات التي إستحدثها لكل صاحب غرض شيطاني في إقتحام شققنا والتعدي عليها وتهديد أمننا وسلامتنا فضلاً عن حبس حريتنا وإقلاق راحتنا .
ومازال السيد المذكور مالك العقار يتحدي القانون ومازالت أعمال الهدم والبناء بالعقار جارية حتى تاريخه ولا نجد من ينصفنا من هذا المالك الذي إستباح وهدد أمننا وحريتنا في منازلنا .
لكل ما سبق نتقدم لسيادتكم بهذا مطالبين سيادتكم بالتوجيه نحو تنفيذ القانون وإزالة المخالفات والتعديات السالف ذكرها حفاظاً علي أرواح وسلامة وحقوق المتضررين من تلك المخالفات .
شاكرين لسيادتكم سعة صدركم

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Thursday, September 22nd, 2016 في 04:18

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها