شكاوي البيئة

تقاعس عن تصحيح مخالفة بقرية الناصرية سمنود

السيد الفاضل / فخامة رئيس الجمهورية
تحية طيبه وبعد
أرسلنا لمعاليكم الكثير والكثير من الشكاوي ضد كلا من السيد / نصر عبده نصر يونس وزوجته السيدة / مني فوزي عبد السلام شعيب بخصوص المصنع القائم بملك المواطن / رضا عبد المعطي البلتاجي بقرية الناصرية ـ مركز سمنود ـ محافظة الغربية ـ أرض أبو عجور ـ خلف المقابر .مع العلم يا فخامة الرئيس أن المصنع مبني بالبلوك الأبيض ومغطي بألواح من الصاج علي أرض زراعيه مخالفه للاصلاح الزراعي ولم يتخذ ضده أي قرارات ازالة من قبل كلا من الاصلاح الزراعي و الوحده المحليه بأبو صير ـ بنا . مع العلم أن الأمن الصناعي قام بتحرير المحاضر الأتيه :
1ـ تم تحرير عدد 2 محضر أمن صناعي برقمي (175415 – 175416) بتاريخ 28 / 3 / 2016 محاضر أمن صناعي و تراخيص
2ـ تم اصدار قرار غلق بمعرفة مسئول الغلق بالوحده و مندوب شرطة مرافق سمنود بوجود السيدة / مني فوزي عبد السلام شعيب حارسه علي الأقفال و الأختام التي هي بعد أقل من عشر دقائق تم فتح المنشأة و إعاده تشغيل المصنع مره أخري .
3ـ تم اصدار قرار غلق المنشأة برقم 244 لسنة 2016 بتاريخ 12 /4/2016 باسم المذكوره .
و نشكر السيد الفاضل معالي رئيس مركز ومدينة سمنود الرجل الفاضل الذي يعمل بكل جد و يعمل ليلا و نهارا وسرا وجهارا و قام بالحصول علي الموالفقة من السيد معالي الوزير المحافظ علي فصل التيار الكهربائي عن المصنع ليكون رادعا له ومع كل هذا و المصنع أيضا يعمل ليلا ونهارا و عندما ذهبنا بالقرار الي السيد / معالي رئيس شبكة كهرباء سمنود نكر الموضوع و قام بالمماطله فيه.
السيد الفاضل / فخامة رئيس الجمهوريه هذا الشخص يقول أنه لا يهمه أحد في الدوله و أنه فوق القانون و تبين لنا صحةقوله من أفعاله و من القوانين التي لا تنفذ . سيدي الرئيس هل هذه دولة القانون و سيادة القانون ام دولة الرشاوي و المحسوبيات .
رجاء ثم توسل بفسخ العقد بين شبكة كهرباء سمنود و صاحب المنشأة وأن تساعدونا علي تنفيذ قرار المحافظ و ازالة المنشأة التي هي عبارهعن مبني بالبلوك الأبيض ومغطي بألواح من الصاج و مخالفة للقانون وخارج الحيز العمراني حتي يكون اجراء رادع له و لأمثاله ويا رب الأسره ان تنهي هذه المهذله .
و لسيادتكم جزيل الشكر
مقدمه لسيادتكم
محمد جبر محمد حسن عبدالله
الناصرية ـ سمنود ـ الغربية ـ خلف المقابر ـ أرض أبو عجور
رقم قومي ٢٨٠٠٦١٦١٦٠١٥١٢

اضيف بتاريخ: Tuesday, October 18th, 2016 في 01:27

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها