شكاوي البيئة

تلوث هواء فى اول شارع السودان الدقي بالجيزة

السيد الاستاذ المسئول
تحيه طيبه و بعد,,,,
ارجوا المساعدة فى هذة المشكلة الكبيرة المتعبه و المنهكة لنا ككبار فى السن او ذوى احتاجات خاصة نتيجة امراض مزمنة. حيث نوجه عنايه سيادتكم الى تلوث الهواء بنسبه عاليه جدا من الابخرة والغازات عديمه اللون و الخانقه. ونعتقد ان هذا التلوث نتيجه حرف مخلفات او قش الارز . وتاتى هذة اروائح الكريهة و الخانقه فى الليل على حدود التساعة مساءا و تستم بعض الوقت ثم تشتد مرة اخرى فى الصباح الباكر على السادسة صباحا. وقد تم ابلاغ وزارة البيئة بهذة المشكلة برقم : 97994. ويوجد ذلك التلوث فى الجوار لمنزل 8 بشارع السودان – الدقى – امام مستشفى المروة في محافظة الجيزة و ان هذا التلوث يدخل علينا فى الوحدات السكنيه ويسبب مشاكل كثيرة صحيه و يمكن ان يؤدى الى اختناقات قاتله لا قدر الله. ولذا ارجوا من سيادتكم العمل على ايقاف ذلك التلوث فى الهواء من مصدره حتى نستطيع العيش فى وحدتنا السكنيه بامان.
والله الموفق و المستعان
وفقم الله الى كل خير
وتفضلوا بقبول وافرا الاحترام
مقدمه لسيادتكم
د. احمد فوزى
باحث بالمركز القومى للبحوث
ملحوظة: لقد اصيبت من مدة بمرض فى الاعصاب وهذا مرض مزمن خعلنى من ذوى الاحتياجات الخاصة. ولذا ارجوا من سيادتكم العمل على حل هذة المشكلة الغير مريحة لنا على الاطلاق.

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Monday, October 17th, 2016 في 22:37

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها