شكاوي التعليم

نقلي تعسفيا من مدرسة نزلة جريس ابو قرقاص

السيد الاستاذ/
تحية طيبة وبعد,
مقدمه لوزارة التربية والتعليم/مايكل ابراهيم حكيم.معلم لغة انجليزية بمدرسة السلام الاعدادية بنزلة جريس ,مركز أبوقرقاص, محافظة المنيا.
استغاثة مظلوم ……!!!!!
أبدا شكواى بسؤال عندما يكون لك حق فى شى ويشهد بذلك المحققون هل يبقى الحال كما هو عليه؟؟؟؟؟؟؟
ظلمت فتظلمت , وبقى الحال كما هو عليه!!!. أتقدم بشكواى وطلبى فى نفس الوقت فى تنفيذ توصية الموجهون ا/مجدى اديب برسوم (موجه مالى وادارى بادارة ابوقرقاص التعليمية)و ا/محمد خلف محمد (موجه عام لغة انجليزية بمدرية التربية والتعليم بالمنيا) بأننى أحق فى النقل لمدرسة الصنايع بدلا من أ/ مايسة جمال من هى أحدث منى فى قرار التعيين ولى أحقية بنزول المدينة مثلهم (عزة جمال على) وغيرهم بمدرسة صلاح الدين ع ,ومدرسة على ابن ابى طالب ع,ومدرسة الفنية والزراعة والثانوية.وسجلت مخالفة على الاستاذ جمال فولى ,بل سجلت عليه ايضا انه قام بندب ا/مايسة من مدرسة ابتدائية الى مدرسة ثانوية وهذا خطا اخر حسبما ذكر بالتحقيق ا/ محمد خلف الموجه العام بالمدرية.
بالتحقيق فى القضية رقم 27 بالنيابة الادارية ضد الموجه الاول أ/جمال فولى للغة الانجليزية بادارة ابوقرقاص التعليمية وتعنته لى ؟؟.فأنه يرفض نقلى من الريف التى أعمل بها منذ1/11/2006 وحتى تاريخه رغم وجود من هم ببندر الفكرية نفس قرار تعينى وأحدث بعامين أو أكثر مثال أ/مايسة جمال وأ/عزة جمال وغيرهم.ورغم اننى شكيته العام الماضى بالنيابة الادارية بالقضية رقم 27 بتاريخ13/12/2015 وقيدت الواقعة مخالفة ادارية بالمواد54-31-55-57-59 من قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 وذلك بوصفه لم يؤد العمل المنوط بدقة وخالف القواعد والاحكام وخرج على مقتضى الواجب الوظيفى بأن خالف قواعد النقل وقام بندب كلا من ا/عزة جمال على ,ا/مايسة جمال محمد بمدارس داخل المدينة رغم كونهما أحدث منى وذلك خلال العام الدراسى2015-2016 وتمت توصية بمجازاة المذكور ا/جمال فولى اداريا بقرارمن النيابة بتاريخ 6/4/2016.
سيدى وبعدييييييييييييييين لم أخذ حقى وبقى الوضع كما هو عليه اللى فى الريف كما هو واللى فى المدينة كما هو ,أنا لا اريد مجازاته بل اريد نقلى مساواة بمن هم بقرار تعينى بل بمن هم احدث.
النهاية سيدى الى اين أذهب؟؟؟؟؟؟؟؟من يعطينى حقى ؟؟؟ أريد أن اعلم ان كنت قد اسأت اليه باى شى وهذا لم يحدث ابدا فانا اعتذر.فأنا لا اعلم سبب عداؤه لى واضطهاده هل لانى مايكل ؟؟؟ لا ينظر اليه! اما مايسة وغيرها فسهل نقلهم؟؟.اريد الحل.. اذهب الى اين ؟التحقيق يقول انا الشاكى! وانا ليا حق!! وهو يعند ويصر على موقفه!!!!هل من يخطى ويجازى عن شى لا يصحح خطاؤه؟؟؟؟
انا لا اعاند شخصا ولكن من حق كل انسان ان يحيا فى مجتمع تسوده العدالة ؟اين الثورة التى قامت 1-عيش ..حرية …عدالة اجتماعية انا لا ارى عدالة بل ارى ظلم.بأسم العدل بأسم المساواة بأسم الضمير أطالب بحقى فى النقل كما شهد لى بالتحقيق المرفق بالشكوى (ا/محمد خلف باننى أقدم وأحق فى النقل وكما شهد أيضا ا/مجدى اديب بأننى اقدم ولى حق.كما أطالب سيادتكم بأنه لا يتعرض لى …كفاية…… هل حرام أن أوفر جهد ومصاريف المواصلات اليومية وارتاح مثل زملائى الموجودون ببندر الفكرية؟؟؟؟؟؟.
ولسيادتكم جزيل الشكر
تليفون/01279421957 رقم قومى 28412112400259

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنيا

اضيف بتاريخ: Friday, October 14th, 2016 في 19:33

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها