شكاوي الاتصالات

انقطاع حرارة التليفون والإنترنت ببولاق الدكرور الجيزة

معالي السيد وزير الاتصالات
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم: محمود محمد عبد الجواد عويس، المقيم: 22 شارع طه علي من شارع زكي سالم خلف مصنع الأدوية بولاق الدكرور الجيزة.
الموضوع باختصار
أنني أرسلت ما يقرب من خمسين شكوى لانقطاع حرارة التليفون وبالتالي الإنترنت وذلك منذ 22/ 6/ 2016م وحتى اللحظة التي كتبت فيها الشكوى لم تأت الحرارة، وقد اتصل بي أناس كثيرون من الشركة المصرية للاتصالات ومن مكتب رئيس القطاع. ونظرًا لأن مدير سنترال بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة المهندس عمرو من الواضح أنه مدعم من قبل قيادته رغم إهماله وإهمال موظفيه ورغم كثرة شكاوى المواطنين، فإن مشكلتي ومشكلة بقية المواطنين لا تزال قائمة. وإنني أتساءل: هل وصلنا إلى هذه الدرجة التي لا يستطيع فيها مسئول أن يصلح تليفونًا أرضيًّا؟ أم أن أجهزة الدولة تقدم التيسيرات لمن يستخدم الإنترنت في التسلية وفي تضييع الأوقات. أما من يستخدمه لدراسة ماجستير مثلي أو في عمل فإن الحرارة تنقطع ومشاكله لا تنتهي؟! أرجو من سيادتكم اتخاذ اللازم حيال مدير سنترال بولاق الدكرور وكل من يشاركه في الإهمال أو التستر عليه.
مقدمه لسيادتكم
محمود محمد عبد الجواد عويس
تليفون أرضي معطل: 33277062
تليفون محمول: 01003764256 – 01150022148

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الجيزة

اضيف بتاريخ: Monday, October 17th, 2016 في 20:36

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها