شكاوي المواطنين المصريين

استيلاء على املاكي عنوة بقرية صنبو ديروط اسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد / مدير الأمانة العامة لوزارة الدفاع
بعد اداء التحية العسكرية
مقدمه لسيادتكم / سيد فتحي عبد الحليم – بالقوات المسلحة – معاش – تحقيق شخصية عسكرية / 4164222
اتشرف بعرض الاتي
أغيثوني
بعد أن ضاقت بي السبل واغلقت في وجهي جميع الابواب ولم يتبق لي الا باب سيادتكم بعد الله عز وجل لإغاثتي من رئيس الوحدة المحلية بقرية صنبو – مركز ديروط – اسيوط .. السيد / حسام الدين عبد الناصر يوسف . لأنه قام بأخذ حقي في املاكي وقدمه لجاري علي سبيل المجاملة والمحاباة له دون وجه حق في ذلك كما قام بإزالة اجزاء من املاكي للتنكيل بي مجاملة لجاري وهو عبارة عن سور بطول بيتي ليحميني وحرمة بيتي من غيرنا وقد قمنا باللجوء للقانون في ذلك الامر فصدرت قرارات كثيرة برجوع الحق الي في املاكي التي ازالها السيد / رئيس الوحدة المحلية بقرية صنبو . الا انه ما زال مصرا علي عدم تنفيذ القرارت الصادرة من السيد محافظ اسيوط وكذلك قرار النيابة الادارية الصادر بتاريخ 16 / 4 / 2016الخاص بتنفيذ قرار الازالة رقم 230 لسنة 2015 بشأن تلك الواقعة بحجة عدم توفير المظلة الأمنية بل والادهي من ذلك انه يقوم بتهديدي بهدم داري ان لم اكف عن البحث والحصول علي حقوقي علما انه لما قام بإزالة املاكي مجاملة لجاري لم يقم باصطحاب اي قوات امن معه لانه فعل ذلك مخالفة للقانون .
كذلك نحيط علم سيادتكم انه بسبب عدم تنفيذ هذا القرار حدثت مشاجرة بين نجلي وبين جاري ادت الي اصابة ابني بطلق ناري نتج عنه اصابته بشلل نصفي .

الرجاء من سيادتكم مد يد الغوث والعون لنا حتي يعود الحق لأصحابه . جعلكم الله عونا للضعفاء والمظلومين
مقدمه لسيادتكم
سيد فتحي عبد الحليم علي
عامل بالقوات المسلحة بالمعاش

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Thursday, October 27th, 2016 في 04:06

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها