شكاوي التموين

فساد مكتب تموين ساقية ابوشعرة اشمون

السيد الأستاذ الدكتور / وزير التموين
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم / أهالي قرية سملاي – مركز أشمون – محافظة المنوفية
ضد كلا من: السيد / مدير مكتب التموين بأشمون
السيد / مدير مكتب التموين بساقية أبو شعرة
السيد / خليل إبراهيم عوض صاحب مستودع أنابيب البوتاجاز بقرية سملاي
حيث أن المذكورين هم المسؤولين عن توصيل أنابيب البوتاجاز لمستحقيه والمواطنين بقرية سملاي وبعد زيادة أسعار الأنابيب كان من المفروض أن يقوم هؤلاء المذكورين بالمراقبة علي توصيل الخدمة للمواطنين والمراقبة علي الأسعار في ظل الغلاء الفاحش في كل نواحي الحياة .
ولكن علي العكس قام هؤلاء بزيادة معاناة المواطنين وشقائهم حيث أنهم تعاهدوا سويا علي زيادة المعاناة التي يعيشها المواطنين ويصبحوا جزءا مؤثرا في شقائهم حيث أن السعر الرسمي لأنبوبة البوتاجاز هو 15 جنيها بالمستودع ويتم تحصيل مبلغ 2 جنيها رسوم خدمة التوصيل للمواطنين التي شرعت من أجل راحة المواطن وحصوله علي الخدمة بالسعر الرسمي .
ولكن الواقع الآن يأتي بعكس ذلك حيث أن أنبوبة البوتاجاز يتم خروجها من المستودع بمبلغ 17 جنيها زيادة عن السعر الرسمي ب 2 جنيها ويحصل المواطن عليها بمبلغ 20 و 25 جنيها وذلك بمعرفة المذكورين وأنهم جميعا علي علم بهذه الزيادة الصارخة في الأسعار في ظل توجيهات الرئيس برفع المعاناة وتقليلها علي المواطن .
وتم مخاطبة السيد / مدير مكتب التموين بساقية أبو شعرة ولم يتم عمل أي شيء وبمواجهة صاحب المستودع والذي يستلم منه الحصة لتوزيعها علي المواطنين في القرية أفادوا بأن مكتب التموين علي علم وموافقة علي هذه الأسعار وكأنهم يقولون لنا ( محدش يقدر يعمل حاجة معانا – واخبطوا رأسكم في الحيط ) .
ولهذا فإننا نلجأ لسيادتكم بعد الله لرفع الظلم الواقع علينا من جراء فساد مكاتب التموين التي تسعي في الأرض فسادا بدون محاسبة . ولسيادتكم جزيل الشكر
مـقـدمـــه لـســـيـادتـكــــم
محمد أسامه عبد الغني لاشين
01022966700

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: المنوفية

اضيف بتاريخ: Saturday, November 12th, 2016 في 00:29

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها