شكاوي المواطنين المصريين

صرف مستحقات ابني المعاق في سيوط

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الاستاذ / وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة اسيوط
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم / حسين خليفة صبرة علم الدين – والد الطفل / محمد حسين.
اتشرف بعرض الاتي علي سيادتكم
حيث ان ابنى يبلغ من العمر 9 سنوات قد ابتلاه الله باعاقة ذهنية وكهرباء زائدة بالمخ تؤثر عليه في حياته ولدي التقارير الطبية التي تثبت ذلك ومعه تقارير من القومسيون الطبي بهذه الاعاقة .
وقد تقدمت مع الذين تقدموا لصرف معاش لابنى والذى أقرته وزارة التضامن الاجتماعي للاطفال المعاقين وكان ذلك في شهر مايو 2016 الا اننى فوجئت بصرف المعاش لجميع الاطفال الا ابنى قالوا انه لا يستحق مع اننى تقدمت بجميع المستندات المطلوبة لهذا الشان وهي شهادة ميلاد ابني وبطاقتى الشخصية ومفردات مرتبي مع العلم ان المرتب ليس شرطا في معاش المعاقين كما قضت بذلك المحكمة الادارية لان هذا المعاش هو حق الطفل .
لذا
فاني ارجو من سيادتكم التكرم واتخاذ اللازم نحو صرف المعاش لابني ومعرفة ما السبب وراء منعه عن ابنى وصرفه لبقية الاطفال الاخرين.
جعلكم الله ذخرا لكل مظلوم
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير
مقدمه لسيادتكم / حسين خليفة صبرة علم الدين
والد الطفل المعاق محمد حسين
العنوان / باقور – مركز ابوتيج
رقم قومى : 27607192501096

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: اسيوط

اضيف بتاريخ: Monday, January 16th, 2017 في 16:03

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها