شكاوي المواطنين المصريين

الفساد فى جهاز مدينه العاشر من رمضان

وزارة التنمية المحلية : بمدينه العاشر من رمضان محافظة الشرقية خرق لكل القوانيين واللوائح التى حددتها هيئة المجتمعات العمرانية واشتراطات البناء التى تطبق فقط على مالا يدفع اما من يدفع تذلل له كل القوانيين ويضرب بها عرض الحائط فعلا سبيل المثال لا الحصر بالمجاورة ٦ /١ القطعه ١١٠ ، ١١١، ١١٢، ……… يصرح لها بالبناء وتوصيل المرافق والكهرباء وهى لم تتبع أية اشتراطات مما يفرضها الجهاز على الآخرين بل صرح لها الجهاز سفاهة بعمل محلات تجاريه ووحدات اداريه. دون أدنى اعتبار للمنطقة السكنيه المجاوره ولا المداخل والممرات ولا الردود المهم الدفع .
هذه الأفعال تؤدى الى ضياع أموال الدوله التى انتم اعلم بها منا وتعددت الشكاوى لرئيس الجهاز ولا مجيب كل ما فعله نقل المهندس الى مكان اخر ولو تخيلتم كم ما يتحصل عليه المختص …….
السماح بفتح محلات تجاريه ووحدات اداريه بالأماكن المخصصة لغرض السكنى دون تحصيل اى مقابل للدوله فى حين وصل سعر المتر فى هذه المحلات خمسين واربعين الف جنيه
السماح لمجموعه من البلطجبه او ……. باستغلال الأماكن العامه بالمدينه كمفاهيم وكفيهات وما شابه بكهرباء مسروقة وبدون أيه التزامات قانونيه او ……..
نرجوا من سيادتكم التكرم بإجراء المعاينات الازمه للتأكد من صدق ما ندعيه فالمداخل كادت تغلق لقله عرضها وكثرة عدد المحلات المفتوحه عليها بمباركة الجهاز رغم تعدد الشكاوى.

عصمت عبد الحميد عبد الرحمن جميل

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Saturday, January 21st, 2017 في 19:07

كلمات شكاوي المواطنين: , , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها