شكاوي المواطنين المصريين

تعديل الرخصة من الادارة الهندسية بالجمالية القاهرة

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الوزير محافظه الدقهليه
بعد التحية
مقدمة لسيادتكم / فهمي عبد الحميد فهمي محمود كراية. من الجمالية ـ شارع الجيش
الموضوع
حيث أنني امتلك منزل بمدينة الجمالية شارع الجيش محافظة القاهرة، وقمت بإقامة المبني طبقا للرخصة المعتمدة من الإدارة الهندسية لمدينة الجمالية رقم 65 لسنة 1997 ببناء الدور الأرضي والأول العلوي والثاني العلوي . وحيث أن الشقة التي بالدور الأرضي ليس لها مدخل خاص بها وبناء عليه توجهت إلي الإدارة الهندسية بمجلس مدينة الجمالية وقدمت ملف بتعديل الرخصة بتاريخ 17 / 9 / 2016 لتعديل شباك في الشارع المشترك بيني وبين الجيران من شباك إلي باب إلا انه لم يتم البت في الملف إلي الآن مع العلم بأن الجيران قاموا بفتح أبواب في هذا الشارع ولا يوجد مانع قانوني لذلك حيث أن الشارع مشترك بيننا ولا يوجد أي مدخل للشقة التي بالدور الأرضي .
وحيث أنني توجهت عدة مرات إلي الإدارة الهندسية لمعرفة ما تم في الملف إلا انه إلي الآن لا اعرف مصير الملف وأين يوجد حيث أنهم يقوموا بتحويلي إلي الشئون القانونية بالمجلس ثم الإدارة الهندسية بالمجلس يقولوا منتظرين الرد من المحافظة .
لذلك
التمس من سيادتكم اتخاذ اللازم قانونا والبت في طلبي وفي الملف الخاص بي بفتح باب مدخل للشقة الخاصة بي .
ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمة لسيادتكم /فهمي عبدالحميد فهمي محمود كراويه

اضيف بتاريخ: Monday, March 27th, 2017 في 19:20

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها