شكاوي المواطنين المصريين

اعتداء العاملين بمركز شباب الخصوص القليوبية

شكوتى بخصوص مركز شباب الخصوص بمحافظة القليوبية والمشترك به اولادى لوجوده بجانب السكن حيث ابلغنى ابنى بان يوجد موظف هناك اسمه صلاح قام بضربه على وجهه وسبه بامه وابيه وعندما توجهت هناك لمعاتبته على ذلك السلوك الغير مهذب وجدته يجلس فى مدخل المركز ممسكا عصا خشبية كبيرة ويتعامل مع الأطفال والرواد بمنتهى قلة الأحترام.
عاتبته على ما حدث منه لأبنى رد عليا بانه كان بيهظر مع ابنى عندما ضربه على وجهه ولما اعدت عليه الفاظ السباب الذى قالها لأبنى رد عليا بأن الشتيمة مش بتلزق فى حد.
ومع اسلوبه المستفز فى الرد عليا قولت له انه موظف فى مركز الشباب وليس فى الشارع ويجب احترام الرواد واهاليهم وانى سوف اخد حق ابنى لو غلط فيه مرة اخرى قام بتعلية صوته وتجمع زملائه وقالى ورينى هتاخد حق ابنك ازاى.
كما تلاحظ لى اثناء فترة الحديث معه انه يقوم بتاجير ارض مركز الشباب بواقع 60 جنيه للساعة وبدون ايصالات حيث انه يأخذ الفلوس ويضعه فى جيبه وكانه يتعامل فى ملعبه الخاص وليس مركز شباب يخص الشابا بوالرياضة والمشتركين.
ويقوم بطرد الأولاد المشتركين مثل ابنى وغيره حتى يتيح لداغعى المال اللعب بحرية وطرد الأطفال المشتركين.
رجاء التحقيق فى سوء المعاملة وفى اهدار المال العام الذى يضعه فى جيبه نظير تأجير الأرض
وشكرا.
كمال شوكت كمال الشهاوى
رقم الهاتف – 01287461544

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements
الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: القاهرة

اضيف بتاريخ: Monday, July 31st, 2017 في 13:33

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها