شكاوي البيئة

تربية المواشي بين مساكن قرية كفر المنصورة طنطا

رجاء توجيه من يقوم بوقف تربية المواشي والطيور داخل الكتلة السكانية وكذلك تجميع روث المواشي حول المنزل والذي ينتج عنه حشرات وزواحف وروائح كريهة التي تؤذينا وتضر بصحة أولادنا وآبائنا وأمهاتنا أرجوكم ارحمونا من التلوث البيئي والامراض المنتشرة حولنا نتيجة تربيتها مع العلم بأن القانون منع تربيتها بالمنازل الا أن الجار المواطن /سامي عبد العزيز الدقلي المقيم بقرية كفر المنصورة مركز طنطا محافظة الغربية قام بتربيتها عنوه ضاربا بكل القوانين عرض الحائط .
نرجوكم ارحمونا وأغيثونا من الحشرات والزواحف والرائحة الكريهة الناتجه من حظيرة المواشي التابعة للمواطن السابق ذكرة وأوقفوا هذه المهازل وحاسبوا من سمح له بتربيتها داخل المنازل بدون تصريح بذلك دون الرجوع الي القانون الذي يمنع تربية الطيور والمواشي داخل المساكن الا عن مسافة لا تقل عن واحد كيلوا . ارجوكم اغيثونا وارحمونا وأعطونا أقل حقوقنا بيئة نظيفة وهواء نقي .
لكم جزيل الشكر .
أحمد نجاح العيسوي

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الغربية

اضيف بتاريخ: Saturday, September 23rd, 2017 في 12:09

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها