شكاوي المواطنين العراقيين

وزارة التربية العراقية مكتب الوزير

بسم الله الرحمن الرحيم
أني المواطنة وجدان هادي علي سبق وأن حصلت على موافقة السيد دولة رئيس الوزراء نوري المالكي بأعادتي الى الوظيفة بتاريخ 12/1/2011 بأعادتي للوظيفة كمدرسة تربية فنية على ملاك تربية الكرخ الثانية و قد أبلغت بعدم توفر درجة وظيفية قبل عام واحد.
وعند مراجعتي أبلغت أنه طلبي تم أرساله الى مكتب وزير التربية المحترم بتاريخ6/4/2011 رقم الكتاب19628 ولم أحصل على نتيجة لحد الأن .
أرجوا النظر في طلبي والرد عليه في أسرع وقت ممكن ولكم مني فائق التقدير والأحترام.
المواطنة وجدان هادي علي.
التاريخ 3/2/2012

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements
الدولة: العراق | المنطقة او المحافظة: يغداد

اضيف بتاريخ: Saturday, February 4th, 2012 في 08:08

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

52 رد to “وزارة التربية العراقية مكتب الوزير”

  1. عباس علي يوسف
    03/08/2016 at 11:16

    اني مدرس نازح أجريت المباشرة منذ 5 أشهر وآخر حتى الآن لم صرف الرواتب تربية نينوى

  2. عراقيه/بصرة
    27/03/2016 at 09:21

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته:
    أني خريجة كلية التربية /قسم الفيزياء للعام الدراسي 2010-2011 دور أول صباحي وبمعدل 65.4 قدمت على التعيين في مديرية تربية البصرة لعدة مرات ولم أحصل على التعيين في حين تم تعيين أعداد كبيرة ومن هو معدل أعلى وأقل من معدلي وكذلك خريجي كلية الاداب المسائي وكذلك خريجي الدفعات التي تلي دفعتي في التخرج تم تعيينهم ولم أعرف ماهي الية وضوابط التعيين هل هي حسب المعدل أم عشوائية أم حسب المحسوبية حيث أني قدمت أربع مرات وأستلمت وصل المعاملة ولحد الان لم أحصل على التعيين أو على الاقل أحتياط أو تكون لنا الاولوليه في التعيين حيث يتم تعيين حديثي التخرج ويدخل منافس لنا وبدون أي أولوية وكذلك المعدل.
    ولكم فائق الشكر والتقدير

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها