شكاوي الموظفين المصريين

اضراب شركة الجوهرة للصناعات الغذائية بالغربية

السيد معالي وزير القوي العاملة
لقد قام العاملين بشركة الجوهرة للصناعات الغذائية بفرع الغربية بسكويت بعمل اضراب عندما صدار قرار من ادارة الشركة بغلق الفرع وذلك بعد مطالب العاملين برفع الاجور كي تتناسب مع الوضع المعيشي الحالي حيث تترواح المرتبات الحالية ما بين 375ج الى 690ج ولا يوجد بدلات او حوافز او تامين اجتماعي او صحي.
ويضم فرع الغربية بسكويت الذي يقع في محافظة الغربية(طنطا) في شارع توت عنخ امون خلف مسجد السلام اكثر من 50 عامل ولديهم اسر ولا يوجد لهم دخل اخر.
هم يعملون في الشركة الجوهرةللصناعات الغذائية التي تقع في حوش عيسي البحيرة ويمتلكها الحاج حمدي قريطم هو احد اعضاء الحزب الوطني الديمقرطي السابق
لذا يرجو العاملين بفرع الغربية رفع الظلم عنهم العودة السريعة الي العمل مع تحسين الدخل الشهري والتامين عليهم وعمل عقود عمل لهم لمدة خمسة سنوات .
ولسيادتكم جزيل الشكر
العاملين(المظلومين) بالشركة الجوهرةللصناعات الغذائية

اضيف بتاريخ: Friday, April 20th, 2012 في 09:33

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها