شكاوي المواطنين السوريين

تأخير نتائج مسابقة معيدي حلب بوزارة التعليم العالي

وزارة التعليم العالي تتخذ سياسة النأي بالنفس تجاه المعيدين الناجحين في إعلان مسابقة حلب
سنة ونصف من العذاب المعيدين المخلوعين بجامعة حلب يطالبون من اصحاب الضمائر الحية التحرك بقضيتهم
وزارة التعليم العالي تقول ((مجلس التعليم العالي يصوب إعلان جامعة حلب)) والحقيقة ((مجلس التعليم العالي يلغي اسماء الناجحين بشكل نهائي في مسابقة معيدين حلب 27/3/ 2011 ولا يصدر اسماء جديدة)) صدر القرار 231 وبقي حبراً على ورق والان نحن في 13/5/2012م تمر الايام ولاجديد فمن المسؤول عن معاناتنا؟؟؟؟!!!! ….
الثلاثاء 14/2/2012
اعتمد مجلس التعليم العالي في قرارين منفصلين ( رقم230 و231 لعام2012) معايير وآليات جديدة لانتقاء المعيدين لتطبيقها على الإعلانات الجديدة القادمة، بينما أدخل تعديلات على المعايير والآليات الخاصة بإعلان معيدي جامعة حلب، بهدف تصويب الأخطاء التي لحقت به وأدت إلى إلغاء النتائج التي سبق وأن أعلنت.
وبالنسبة إلى إعلان معيدي جامعة حلب قيد المعالجة، حرص مجلس التعليم العالي بقراره على إنصاف جميع من له حق من المتقدمين لهذا الإعلان، وبالتالي فقد اقتصرت التعديلات على معالجة المعايير التي شكلت مصدراً للخطأ، وبخاصة الامتحان الكتابي المعياري الذي تم استبعاده من المعايير، وفحص الأهلية واللياقة الصحية الذي تم تصويب معاييره، في الوقت الذي حوفظ فيه على المعايير الباقية لمصلحة المتقدمين، وعلى رأسها الميزات الإضافية الممنوحة لحملة الماجستير والشهادة الدولية لقيادة الحاسوب وشهادة إتقان اللغة الإنكليزية. وبموجب هذه التعديلات ستقوم الوزارة بإجراء مفاضلة جديدة مركزية بين ذات المتقدمين للإعلان بالاعتماد على معدل التخرج، مضافاً إليه الميزات الإضافية، كمعيار وحيد لانتقاء ناجح أصيل وحيد لكل اختصاص، ليتقدم لاحقاً إلى فحص الأهلية واللياقة الصحية الذي ستجريه اللجنة التي سيشكلها الوزير.
تابعوا موقعنا على الفيسبوك ((معيدية حلب 2011))

الدولة: سوريا | المنطقة او المحافظة: حلب

اضيف بتاريخ: Monday, May 6th, 2013 في 11:28

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها