شكاوي التعليم

بلطجه بإدارة الفتح التعليمية اسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم
محافظة أسيوط
مركز الفتــــــــح

السيد الأستاذ الدكتور / وزير التربية والتعليم
بعد التحية ،،،
يوجد في إدارة الفتح التعليمية الفسده والفاسيدين والمفسدين والفاسدون وهم :ـ
1- مدير الإدارة السيد / عبد الناصر ـ يقوم مع شلته السيد / سمير كامل ، والسيد / صلاح عبد السلام ـ بالتدخين علانية أمام المواطنين والمعلمين الواردين للإدارة وفي بعض الأوقات يغلق الباب عليهم ويقوموا بأعمال مخالفة مثل منع المعلمين من دخول المكتب لأن البهوات مشغولين .
2- مدير الإدارة السيد عبد الناصر ـ استغل منصبه في استغلال الأستاذ / شاكر فوزي ـ معلم بمدرسة عرب العطيات القبلية ـ لحسابه الخاص في أداء مهمه الشخصيه وغير الشخصية مثل أن يقوم بتوصيله من منزله إلي مدارس الإدارة والعودة به إلي الإدارة وبعد ذلك يقوم بتوصيله إلي منزله . علماً بأن الإدارة تصرف له يومياً مبلغ (40 جنيه ) بدل انتقالات . ونحيط علم سيادتكم الأستاذ / شاكر ـ مدرس بمدرسة له جدول حصص يترك عمله الرسمي لأداء مهام السيد مدير الإدارة .
3- السيد / صلاح عبد السلام ـ مسئول التعيينات بالإدارة والمسئول عن استلام ملفات ومصوغات التعيين للمتعاقدين في 1/7/2011م ، 1/9/2011م . نفيد سيادتكم علماً لايوجد أي ملفات للمتعاقدين إلا جزء بسيط والباقي لا توجد له ملفات ( مثل مصوغات التعيين ـ إقرارات القيام بالعمل ) . هل يوجد إهمال وتسيب وفساد بمثل هذا الرجل السكري ؟
4- السيد / صلاح عبد السلام ـ قام بالتلاعب والتزوير والتغيير في سجلات الإدارة واسغل منصبه كمسئول تعيينات في تعيين ابنه / أحمد صلاح ـ إداري بالمكافئة الشاملة في مدرسة مجمعة بني مر الابتدائية . كما أن ابنه / أحمد صلاح . نظراً للمجاملة والمحسوبية لايتواجد ابنه في المدرسة ويتم له التوقيع من جانب مدير المدرسة مجاملة لوالده
5- المدعو/ صلاح عبد السلام ـ استغل منصبه ايضاً في تعيين زوجته وأخته في مدرسة الميثاق الابتدائية بالفتح وليس لهم أي وجه حق في التعيين ولا يوجد لهم ملفات بقسم التعيينات .
6- المدعو/ صلاح عبد السلام – يأتي الإدارة متأخر يوقع ويجلس حوالي ساعة علي الأكثر ثم يغادر الإدارة لمصالحه الشخصية بعلم السيد / مدير الإدارة ، وبعد انتهاء العمل في بعض الأيام يمارس هو والسيد مدير الإدارة التحشيش .
7- المذكور / سمير كامل ـ رئيس قسم الخدمات بالإدارة ـ أنظروا إلي بلطجي الإدارة حيث يحضر للتوقيع الساعة 11 ، 12 وبعض الأيام لا يحضر نهائياً ويتم التوقيع له بعلم السيد مدير الإدارة نظراً لأنه هو الذي يأتي بالمكيفات للشله .
8- المدعو / سمير كامل ـ نظراً لأنه معروف بأنه دائماً سكران ولايدري بما يفعل مما يؤدي إلي أنه يقوم بالتحرش بالنساء والبنات في الإدارة مما يحدث هرج ومرج داخل ديوان تعليمي .
9- نظراً للرشوة والمحسوبية والمعارف الشخصية تم تصعيده إلي مدير خدمات بالإدارة حيث يوجد من هو أكفأ وأحق منه بهذا المنصب .
لـــــــــذا …..
نظراً لقيام ثورة 25 يناير المجيدة للتخلص من الفساد والرشوه والفسدة والفاسدين . نرجو من سيادتكم التحقيق والمحاسبة في هذه الوقائع والتحقق منها والتخلص من هؤلاء الذين لا يصلحون للعمل في ديوان رسمي وأيضاً تعليمي وفوق ذلك تربوي .
وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،،،،،
مقدمه لسيادتكم
سهير عبد العليم جعيدي
مدير التعليم الإعدادي بالإدارة

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements

اضيف بتاريخ: Thursday, June 7th, 2012 في 13:54

كلمات شكاوي المواطنين: ,

ردود to “بلطجه بإدارة الفتح التعليمية اسيوط”

  1. جريدة ثورة التحرير
    04/07/2012 at 21:50

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بناء على الشكوى السابق ذكرها والمقدمة من الأستاذة سهير عبد العليم جعيدى مدير التعليم الإعدادى بإدارة الفتح التعليمية بمحافظة أسيوط فقد علمت الجريدة من مصادرها بخبر هذه الشكوى المثيرة فقامت بتكليف مراسليها بمحافظة أسيوط بالبحث و التحرى و التحقق من صحة الوقائع المذكوة بالشكوى ضد المشكوى فى حقهم و قد كان ذلك بالفعل و التقى مراسلونا ببعض من العاملين بالإدارة و خاصة المدرسين التابعين لإدارة الفتح التعليمية والذين لهم تعامل مع المشكو فى حقهم وبعد مجهود مكثف من التحرى لمعرفة الحقيقة ثبت لنا أن المشكو فى حقهم بريئون من تلك التهم الموجهة إليهم وأنهم يعرفون بطيب الخلق وحسن السمعة و التاريخ المشرف وبخاصة السيد مدير الإدارة ولم يسبق الشكوى منهم من قبل بسبب تلك الأفعال بل أكد الكثيرون أن السيد مدير إدارة الفتح التعليمية هو رجل متعاون وكريم الخلق و يفتح بابه دوما لكل صاحب حق ولكل صاحب شكوى و لا يرد أحد عن مكتبه أبدا …….. وإذ تنشر الجريدة هذه الشهادة فإن ذلك من باب آداب و خلقيات المهنة التى تحتم علينا إظهار الحقيقة بعد التحرى عنها ولم نقم بالبحث فى الموضوع إلا بعدما رأينا جسامة وخطورة تبعياته إن كان حقيقة ولكن الحمد لله ثبت عكس ذلك , فنحن نتحدث عن وزارة التربية والتعليم التى إن وقع مثل هذا الفعل من مسؤليها فهذا كارثة طامة لا تغتفر ……… والله ولى التوفيق.

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها