شكاوي التعليم

نصب معهد الجزيره العالى للهندسه والتكنولوجيا بالمقطم

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الفاضل الدكتور وزير التعليم العالى :
تحيه طيبه وبعد ……
ألتمس شكوايا لله ثم لسيادتكم للنظر فى طلبى هذا حيث اننى خريج الثانويه العامه لهذا العام لسنه 2012 وقمت بتقديم اوراقى لمعهد الجزيره العالى للهندسه والتكنولوجيا بالمقطم وقمت بدفع مبلغ وقدره 7000 سبعه ألاف جنيها القسط الاول للمساريف بالاضافه الى 500 جنيها تأمين معامل وكذا 500 جنيها تقديم استماره .
ومن شروط التقديم سداد تلك المبالغ وفى حاله العدول عن التقديم يتم استرداد مبلغ 7500 سبعه ألاف وخمسمائه جنيها لا غير فى اى وقت كما ورد بكراسه الشروط ويتم التنازل عن مبلغ 500 جنيها مقابل العدول عن التقديم وهذا ما ورد بكراسه الشروط والاتفاق مع المسئول بالمعهد .
وحدث لوالدى ظروف ماديه وصحيه لا تمكنه من إستكمالى بهذا المعهد الخاص لعدم توافر الإمكانيات الماديه وسداد باقى الاقساط
لــــــــــــذا
توجهت الى المعهد وقمت بالفعل بالعدول عن التقديم ورفض المسئول عن إسترداد المبلغ المالى المطلوب ورفضوا إعطائى الأوراق الخاصه بالتقديم حتى لا يمكنونى من إسترداد المبلغ المالى سالف الذكر وقرروا لى بإستلام الاوراق والمبالغ الماليه بعد بدأ السنه الدراسيه وذكر بكراسه الشروط فى حاله العدول عن التقديم يتم التوجه الى إداره المعهد لإستلام اوراق التقديم والمبلغ المالى سالف الذكر وتقوم الاداره الان بالمماطله حتى تبدأ الدراسه ويضيع حقى فى إسترداد المبلغ المالى والاوراق الخاصه بى .
وتوجهت أكثر من مره الى اداره المعهد منذ حوالى 15 يوم حتى اليوم وانا اعانى من السفر حيذ اننى اقيم بدائره مركز منيه النصر التابع لمحافظه الدقهليه وقمت بتحرير محضر بقسم شرطه المقطم وقمت بإثبات الحاله حتى لا يضيع حقى الدنى فى إسترداد المبلغ المالى والاوراق الخاصه بى
لــــــذا
نناشد سيادتكم بالنظر فى طلبى هذا حيث اننا اليوم نعيش فى مجتمع دمقراطى بدون فساد ولا ظلم وجعلكم الله عونا لنا ولشعب مصر …..
وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام والتحيه

مقدمه لسيادتكم
المواطن المصرى / حمزه السيد سالم السيد محمد الحديدى سالم
الدراكسه – منيه النصر – الدقهليه
تليفون / 01010572558 – 01093004866

شاهد ايضاً شكاوي متعلقة على موقع شكاوي المواطنين:

Advertisements

اضيف بتاريخ: Friday, September 14th, 2012 في 10:07

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته .. وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها