شكاوي الصحة

التعويض من فندق رمسيس الثاني بطلعت حرب

في تاريخ 31 . 01 . 2012 حدثت لي حادثة في اصنصير احد الفنادق في القاهرة , والحادثة على الشكل الآتي : فتحت باب الاصنصير ودخلت الى الداخل , الكمبينة لم تكن موجودة وسقطت من الدور الثاني عشر الى السادس .
ما نتج عن هذا السقوط , اولآ لم أتوفي والحمدالله , لكن اصبت بكسر متفتت بمدور عنق الفخذ الايمن وأجريت عملية جراحية في مشفى الهلال الاحمر في القاهرة في تاريخ : 02 . 02 . 2012 ولم تنجح العملية وتسببت قصر في الساق اليمنى يقدر ب 4 سم انتقلت بعدها الى عند اخي في الامارات وراجعة عدة اطباء ومشافى هناك بدون نتيجة وبعدها عدت الى قبرص حيث اقيم فيها منذ اكثر من 15 سنة واجريت عملية جراحية ثانية وبعد اكثر من تسعة اشهر من المعانات بدأت اترب على المشي من جديد . وكلفني كل ذالك , اي من وقت الحادثة الى الآن مبالغ تعتبر طائلة بالنسبة لي زائد عاهة في القدم وخسارة عملي وعدم قدرتي على مزاولة نفس عملي في المستقبل .
في القاهرة : عملت ضبط شرطة بتاريخ : 31 . 01 . 2012 قسم شرطة قصر النيل ووكلت محامي لرفع قضية ضد الفندق والتوكيل بتاريخ : 09 . 02 . 2012 .واعلمني المحامي انه رفع قضية ضد صاحب الفندق وشركة خدمات الاصنصير وصاحب العقار ومع ان المحامي قال لي ان قضيتك سهلة وانه _ اي المحامي _ يشتغل على القضية بالتعاون مع محاميين اثنيين كبار , اخرني قبل اسبوع ان محكمة جنح قصر النيل وفي جلسة 16 . 10 . 2012 . برئة صاحب العقار والدعوة احيلت الى الاستئناف الى تاريخ 19 . 12 . 2012 . واعلمني المحامي انه اذا لم يتغير شيء في جلسة الاستئناف سيكون من الصعب رفع قضية مدنية للتعويض او التعويض سيكون قليل جدآ .
ملاحظاتي : كيف اقتصرت الدعوة على صاحب العقار , رغم ما قاله المحامي انه رفع دعوة ضد صاحب الفندق وشركة خدمات الاصنصير وصاحب العقار , في شي مو ظابط ! . ؟ .
2 . ما دخلي انا بصاحب العقار وانا كنت نازل بالفندق في الطابق الثاني عشر والطابق يتبع الى الفندق ! . ؟ .
3 . يوجد معلومة عامة دولية : عندما يتم الضغط على كبسة الاصنصير وتضىء الكبسة هذا يعني ان غرفة الاصنصي وصلت الى المكان المطلوب , وعندما يفتح باب الاصنصير في سهولة هذا يعني ايضآ ان غرفة الاصنصير وصلت الى المكان المطلوب , فهل من المعقول ان هذه المعلومة لم تصل الى القاضي الذي اصدر حكم البرائة على صاحب العقار ! . ؟ . في شي مو ظابط ! . ومع العلم انني اعمل كفني في احد فنادق قبرص وذكرت هذه المعلومة للمحامي ليستفيد منها , ويظهر انه لم يستفد منها والله اعلم ! ؟ .
4 . من مصر الى الامارات الى قبرص والعمليات الجراحية التي اجريتها ومراجعة المشافي والاطباء والمعالجة الفيزيائية كلفتني اكثر من 25 الف يورو من يعوضني عن ذالك زائد الالم النفسي والجسدي من جراء الاصابة والاعاقة في الساق اليمنى وخسارة عملي وعدم امكانية مزاولته من جديد . . من ! . ؟ .
5 . المعلومات التي عند شرطة قسم النيل والمعلومات التي حصل عليها المحامي تقول انه حدثت عدة حوادث في نفس اصنصير الفندق , وعندما سألت المحامي لماذا لم تستفد من هذه المعلومات كانت ايجابته ان الحوادث السابقة لم تؤكد ان الذنب يقع على الفندق ! . ؟ .
6 . للمعولمات : ان الفندق المذكور ما زال يعمل ! . ؟ .
7 . عدم اقتراح الفندق بتقديم تعويض لي يدل ان هذا الجناح من الفندق غير مرخص , لانه وعلى حسب معرفتي وعلى حسب القوانيين لا يرخص لاي فندق اذ لم يكن له تأمين على الحوادث . ولو كان لهذا الفندق تأمين على الحوادث لما تلكىء في عرض تعويض واترك لكم الإيجابة على ذالك .
اسم الفندق : رمسيس الثاني الواقع في شارع طلعت حرب العقار 37 , القاهرة . والفندق عبارة عن طابقين 12 والسادس والفندق تابع لفندق روتانا .
رقم دعوتي : 6506 محكمة جنح قصر النيل لسنة 2012 . واسم المحامي الذي وكلاته بالقضية : السيد هاني عبد المجيد محمد عبد المجيد .
المرسل : سنحاريب ميرو . سوري مقيم في قبرص واحمل الجنسية القبرصية , وآمل ان تلقى هذه الرسالة الاعتناء والاهتمام ولكم جزيل الشكر

اضيف بتاريخ: Friday, October 26th, 2012 في 22:11

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها