شكاوي المواطنين المصريين

اضرار بالطريق العام وتعدى على اراضى زراعيه بالقليوبيه

السيد الاستاذ الدكتور محافظ القليوبيه
تحيه طيبه وبعد
مقدم لسيادتكم المواطن: …………. والمقيم بكوم الاطرون _ طوخ _ قليوبيه
أتشرف بعرض الاتى :
حيث قام المواطن (حسين امام على البيومى ) وشهرته (حسين الدكش) والمقيم بكوم الاطرون طوخ قليوبيه بالاتى :
1_ قام بالتعدى على الطريق العمومى بأن أقام سور بحائط من الخرسانه والاعمده أثناء الليل مما أعاق حركة المرور وعدم انتفاع المزارعين والماره بالطريق والوصول الى أراضيهم للانتفاع بها والكائن بحوض الواطى نمره 5 مما يهددها بالبوار علما بأن الطريق به كافة المرافق .
2_قام بالبناء بالمخالفه على أرض زراعيه ضاربا بالقانون عرض الحائط علما بأن هناك مسقاه ينتفع بها الزراعيين برى أراضيهم ووضع الالات الزراعيه عليها .
قام بالاعتراض على اللجنه الثلاثيه والتى تشكلت طبقا لقرار المحافظ بأزالة التعدى فى مهده وعدم تمكينها من التنفيذ بل قام باستكمال أعمال البناء المخالفه.
لذلك كلــــه :
نرجو من سيادتكم التكرم باصدار قرار فورى بأزالة التعدى بالقوه الجبريه وفتح الطريق حتى يتمكن اهالى القريه من المرور بالطريق العمومى والانتفاع بأراضيهم.
ولسيادتكم جزيل الشكر.
أهالى كوم الاطرون _ طوخ _ قليوبيه
حوض الواطى نمره 5

اضيف بتاريخ: Thursday, February 14th, 2013 في 06:38

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها