شكاوي الموظفين المصريين

استغاثه معلمه بالمدرسة الثانوية الصناعية بنات بديروط

السيد /وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد,
حيث اننى اعمل معلم مساعد بمدرسة طوسون ابو جبل الثانوية الصناعية بنات بديروط ومتزوجة ومقيمة بمركز الغنايم محافظة اسيوط قد تم انتدابى لفترة مؤقتة بمدرسة الغنايم الثانوية الصناعية المشتركة قسم الكهرباء واسند الى جدول بناء على قرار الكومسيون الطبى لانى كنت حامل والان بعد الوضع مطالبة بالعودة مرة اخرى الى مدرسة طوسون ابو جبل بديروط . علما بان المسافة بين محل اقامتى بالغنايم ومقر عملى بديروط يتطلب من الانتقال فى خمس مواصلات ذهابا ومثلها ايابا وذلك يستغرق منى حوالى اكثر من ستة ساعات يوميا .
فكيف بالله عليكم لى بالسفر كل هذه الفترة كل يوم وتركى لطفلتى الرضيعة الذى لا يتعدى عمرها الثلاث شهور بمفردها
ارجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على نقلى او انتدابى انتدابا كاملا الى محل اقامتى بمركز الغنايم رأفتا بى وبطفلتى الرضيعة التى لا تتحمل متاعب السفر يوميا وكذلك ايضا لم شمل الاسرة وحتى استطيع القيام بواجباتى تجاة طفلتى وزوجى ومنزلى .
جعلكم الله عونأ لنا,,,,,,,,,,,
ولسيادتكم جزيل الشكر
مقدمة لسيادتكم
أسماء أحمد محمد عبدالحافظ

اضيف بتاريخ: Saturday, February 16th, 2013 في 06:49

كلمات شكاوي المواطنين: , , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها