شكاوي التعليم

مدرس القدس الدولية للغات ترفض تسليم الكتب

إبنى محمد G 3 American Division مدرسة القدس الدولية للغات. منذ أن بدأ الترم الثانى 10/02/2013 لم يتسلم الكتب و كل يوم يمر لا نستطيع عمل الواجبات ولا حتى المذاكرة و بالأمس عند رجوع إبنى أرسلوا معة خطاب أسلمتة و صدمت بما به !!!! مفادة كالتاى:

Your son won’t be able to receive any books until the financial matter is solved

إسلوب لا يرقى لمستو مؤسسةتعليمية فهدا إسلوب متدنى للغاية يمنع طفل من المذاكرة و أداء واجباتة بسبب باقى أقساط هل وصل بنا الحال إلى هدا الحد المتدنى !!!!! و لعلمكم لى ثلاثة أولاد بالمدرسة و قمت بسداد حتى الأن ما يزيد عن 55 % من إجمالى المصاريف المدرسية المطلوبة للثلاثة و متفق مع صاحب المدرسة السيد / العمراوى على سداد باقى القيمة على اَخر شهر مارس كما يتم الدفع كل عام بهدا الأسلوب.

كيف لة هو أو أى من أصحاب المدارس الخاصة أن يعاملوا أولادنا بهدا الأسلوب اللا أخلاقى بالمرة من الناحية التربوية و كيف تسمحوا لهم بالتعامل مع أطفالنا بهدا الأسلوب. الا يتم مراقبة هدة المدارس و مراقبة أسلوب تعاملهم مع الأطفال و أولياء الأمور خاصة من الناحية التعليمية ثم المادية. الا توجد هناك ضوابط تحد من الأسلوب التجارى البحت الدى يتعاملون بة معنا و نحن مصادر رزقهم بعد الله عز و جل. مش المفروض كل واحد يعرف حدودة.

برجاء دلك لعلمكم لأنكم الجهة المنوطة بذلك و إرسال هذة الرسالة للسيبد الوزير و فى إنتظار ردكم و الأتصال بى حيث أننا الأن مصر بعد الثورة و ليس قبل ذلك. أدعوا الله أن تهتموا و إن لم يتصل بى أحد سأقوم بالإتصال بالإعلام قدر المستطاع إن كان لرسالتى أهمية ستسمع قريباً.

رقم المحمول: 012/72373030 & 01025338894

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ،،،،

اضيف بتاريخ: Tuesday, February 19th, 2013 في 10:51

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها