شكاوي المواطنين المصريين

البلطجة في قرية منبال مطاي المنيا

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد الأستاذ الدكتور / محافظ المنيا
السيد اللواء / مدير أمن المنيا
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم أهالي قرية منبال مركز مطاى محافظة المنيا
أغيوثنا من البلطجة فى مركز مطاى وهم :
حمادة عبد المعتمد عادل عبدالمعتمد و آخـــــــــــرون
حيث أنهم قاموا يوم الاثنين الموافق 27/5/2012م في تمام الساعة السابعة ونصف صباحاً بقطع طريق مطاى عند مدخل مطاى البلد وخاصة سيارات قرية منبال فقط لا غير قاموا بتنزيل الطالبة والطالبات من السيارات الخاصة بمنبال وقاموا بضرب الطالبات بالشباشب والتحرش بهم جنسياً وبالألفاظ الغير لائقة ومنعهم من دخول مركز مطاى لأداء الامتحانات فقاموا السائقين بتغير الطريق حتى يتمكنوا من الوصول إلى مركز مطاى من طريق آخر .
علماً بأن عدد سكان قرية منبال ما يقرب من 42ألف نسمة منهم الموظفين داخل مركز مطاى ما يقرب من 2000موظف منهما بالتموين ومنهم بالشباب ومنهم بمجلس المدينة ومنهم بالصحة ومنهم رجال وسيدات فقاموا بمنع منهم بعدم الذهاب إلى عملهم .
فقاموا الطالبات بالذهاب إلى مركز شرطة مطاى لعمل محاضر إلى المدعوين سابق الذكر فقام السادة المسولين بالمركز بانصرافهم بالقوة خوفاً على أنفسهم من بلطحية مطاى .
علماً بأن والد المذكورين مهرب كبير لجميع الأصناف التموينية وله عدد قضايا من قبل .
مع علم سيادتكم بان الموضوع يتكرار باستمرار مع سائقين قرية منبال ماذا نفعل في عصر السيد الدكتور / محمد مرسي رئيس الجمهورية الشرطة تقف عاجزة ضد البلطجة خوفا على أنفسهم وعرقلة مسيرة الدكتور محمد مرسي وإشعار الشرطة في خدمة الشعب لكن في عصر الدكتور محمد مرسي وخاصة فى مركز مطاى إشعار الشرطة في ذلة الشعب واهانة الشعب قهر الشعب بالله عليكم ماذا نفعل بالله عليكم هل نعيش في إسرائيل ؟ أحسن من وطننا مصر ؟ ولا عيش ولا كهرباء ولا مياه ولا أمن ولا أمان ولا تعليم لأودنا من البلطجة ماذا نفعل لان في هذا العصر البلطجة متروكة ويفعل ما يريد .
فالرجاء من سيادتكم التكرم والنظر في شكوتنا هذا لأمن أولادنا وأفراد قريتنا من البلطجة ونحن متأكدين أن هذه الشكوى مسيرها الزبالة ونأمل لا يكون مسيرها الزبالة كما أرسلنا من قبل وكان مسيرها لا رد ولا فعل في هذا الموضوع وتكرر البلطجة مرة أخرى بالمركز وسائقين قرية منبال .
ولسيادتكم جزيل الشكر
وتفضلوا بقبول وافر التحية والاحترام
مقدمه لسيادتكم
اهالى قرية منبال
موظفين ـ طلبة

اضيف بتاريخ: Wednesday, May 29th, 2013 في 13:10

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها