شكاوي التعليم

فساد بادارة ههيا التعليمية بالشرقية

السيد الأستاذ الدكتور/ وزير التربية والتعليم
تحية طيبة وبعد
مقدمه لسيادتكم / محمد عبدالله السيد على
بخصوص الجزاء رقم 472 لسنة 2011 من مديرية التربية و التعليم بالشرقية بشأن القضية رقم] 51 [لسنة2011.
أرجو من سيادتكم التكرم برفع الظلم والنظر بعين الاعتبار للحقائق الأتية التى أهملها المحققون:
أولا : استغلت محققة فى ادارة ههيا التعليمية وظيفتها و بالاتفاق مع موظف الأمن بالادارة وقات بتقديم شكوى ضدى أننى رفضت أن أعطى ابنها درسا خصوصيا مما كان له أثر سىء عليه كما تدعى. وهى بذلك تنفى عنى أى تهمة ا.
ثانيا: استغلت السيدة وظيفتها كمحققة فى ادارة ههيا لمخاطبة مركز الشرطة لعمل تقرير أمنى وتم كتابة تقرير على أيدى المخبرين فى العصر الماضى لأنها من أتباع الحزب الوطنى الذى رفضت أن اتبرع له بلافتات انتخابية.
ثالثا : استغلت الشاكية وظيفتها كمحققة وقامت بارفاق شكوى مؤرخة بتاريخ شهر أغسطس عام 2009باسم طالبات علمت فيما بعد انهن من قرية المسئول الأمنى فى الادارة و يدعى/ محمد عطية وهؤلاء الطالبات من بلد بعيدة عن مدينتى التى أقيم وأعمل بها و طلبت فى التحقيق مواجهتى بهن ولم يتم الاستجابة لطلبى جاء في الشكوى أننى وجهت ألفاظا نابية لهن فى منزلى. ولم يسبق لى العمل فى هذه القرية وأنا أعمل بمدرسة بنين لذلك رفض مدير الادارة السابق التحقيق في هذه الشكوى .
رابعا: ظلت شكوى الطالبات مركونة لمدة عامين ثم تم ارفاقها مع هذه الشكوى فى وقت خروج مدير الادارة للمعاش و اذا بى افاجأ بان هذه الشكوى الكيدية هى سبب عقوبتى .
خامسا: قامت مديرية التربية والتعليم بعمل بحث وبناء على شهادة الطلاب انتهت بنتيجة نهائية أنه لا توجد أى ادانة لى سوى تقرير الأمن بمركز شرطة ههيا ألذى كان مجاملة لخدمات السيدة للحزب الوطنى فى الأنتخابات .
سادسا:الوزارة تطلب منا أن نعمل برامج كمبيوتر للمنهج وهى متاحة للطلاب على شبكة الأنترنت وجميع مدرسى مصر لهم اسهاماتهم على الشبكة فقامت صاحبة الشكوى بتصويرها و تدعى أننى أبيعها ومكتوب عليها ” مجانية”.
سابعا: تاريخ الشكوى الأولى فى شهر أغسطس و الثانية فى شهر أغسطس مع العلم أن الطالب المذكور كان فى المرحلة الاعدادية فى ذلك الوقت ولم تبدأ الدراسة و لم يكن يعرف فى أى مدرسة سيتم قبوله.
ثامنا: السيدة الشاكيةجمعت بين صفة ” ولى الأمر” و” الجهة المحققة ” و “الجهة التنفيذية” لعلاقاتها بالحزب الوطنى .
أرجو من سيادتكم التكرم بانصافى فى عصر جديد خالى من الكيد و الابتزاز والتشفى فى الأخرين. ولسيادتكم وافر الشكر و الدعاء بالوقوف دائما فى وجه الظلم. .
محمد عبدالله السيد على
مدرسة ههيا الثانوية بنين

الدولة: مصر | المنطقة او المحافظة: الشرقية

اضيف بتاريخ: Wednesday, April 27th, 2011 في 19:55

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها