شكاوي الموظفين المصريين

التسوية الوظيفية بشركة الاسكندرية للبترول المكس

السيد المهندس / وزير البترول
بعد التحية،،،،،،،،،،،
مقدمه لسيادتكم : رجب يونس محمد عبد الرازق بدوى – مدير عام مساعد صيانة المرافق – الإدارة العامة لصيانة المرافق بشركة الإسكندرية للبترول – المكس.
الموضوع:
نفيدكم علما أننى حصلت على ليسانس آداب أثناء الخدمة ، والتحقت بالدراسات العليا – بجامعة عين شمس – وحصلت على ماجستير فى علم الاجتماع – وسجلت دكتوراه فى نفس الجامعة.. وتقدمت للإدارة بالشركة لتقديم شهادة الماجستير..للحصول على العلاوة…أفادت الإدارة أن هناك منشور وارد من الهيئة العامة للبترول ينص على أن العلاوة من حق الحاصلين على شهادة الماجستير والدكتوراه بشرط يكون تعينهم بالمؤهل العالى ، أما الحاصلين على نفس الشهادات ( ماجستير ودكتوراه )، ومعينين بالمؤهل المتوسط أو فوق المتوسط، أى حاصلين عليها أثناء الخدمة ليس من حقهم العلاوة…فيرجى من سيادتكم النظر فى مظلمتى أسوة بزملائى…ولسيادتكم وافر التحية.
الدكتور / رجب يونس ……….ت 010000047459
تاريخ 21 / 6 / 2013

اضيف بتاريخ: Friday, June 21st, 2013 في 18:22

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها