شكاوي المياه

انقطاع المياه بمنطقة ميامي الاسكندرية

ارحمونا من المصيبة التي نمر بها. لا توجد مياه شرب بمنطقة ميامي بالاسكندرية منذ بداية شهر رمضان رغم الحر الشديد الذي نعاني منه لا نجد مياه للاستحمام ولا غسل ملابسنا. للشرب نضطر للاستعانة بالمساجد لاخذ بعض المياه, بالاتصال بشركة مياه الاسكندرية أفادت بأن منسوب المياه في ترعة المحمودية التي تغذي المدينة وصلت ل 27 سنتيمتر وهذا لا يكفي لعمل المحطات. وأن وزارة الري لا تريد ضخ مياه في ترعة المحمودية.
لقد أخطرنا العاملين بشركة المياه بأن بعض المزارعين يفتحون الاهوسة لاخذ المياه المخصصة للاسكندرية لري الارز الذي زرع بالمخالفة للقانون وبذلك لا ترد المياه لترعة المحمودية وأن هناك بلطجية هم من يقومون بهذا العمل.
هل يعقل ان البلطجة اصبحت هي السائدة ولا يوجد قانون في هذا البلد.
اننا نطالب بابسط الحقوق وهو الحصول علي مياه للاستحمام ونظرا لان شركة المياه لا تستطيع القيام بعملها فنرجو من سيادتكم التدخل لدي الوزارة المختصة ، وهي وزارة الداخلية ووزارة الري حتي نحصل علي المياه ولكم الشكر.

اضيف بتاريخ: Wednesday, July 31st, 2013 في 00:48

كلمات شكاوي المواطنين: ,

ردود to “انقطاع المياه بمنطقة ميامي الاسكندرية”

  1. Mohamed Essa
    05/08/2013 at 06:24

    وسط غياب كلي لكافة المسئولين التنفيذيين بالإسكندرية يستعد أهالي حي شرق للخروج في مظاهرات بسبب انقطاع مياه الشرب منذ أول رمضان .

    وعادت مهنة ” السقا ” للظهور مرة أخرى ولكن ببراميل المياه المحملة على عربات الكارو وبأسعار مبالغ فيها ، أما شركة مياه الشرب فلا ردود على ألاف الشكاوى المقدمة من قاطني تلك المناطق .

    ويوضح المواطن مؤمن عسكر أحد سكان منطقة جناكليس بأن مياه الشرب أصبحت من المستحيلات الحصول عليها من صنابير المياه الموجودة بالشقة.

    وقال المواطن محمود رأفت والذي يقطن بشارع خليل حمادة بسيدي بشر بأن مشكلة عدم وجود مياه في المنطقة سيدفع قاطني العمارات إلى النزول للشوارع بعد أن أصبحت المياه تمثل عائق مادي جديد أضيف على كاهل الأسرة.

    بوابة أخبار اليوم تعرض تلك الأزمة على رئيس الوزراء خاصة وأن محافظة الإسكندرية ليس بها محافظ أو رئيس حي أو أي مسئول في أي جهة ، وأصبح المواطن السكندري هائم على وجهة لا يعرف لمن يوجه شكواه خاصة في هذا الشهر الكريم ، إلا أنه من المؤكد بأنه سيتوجه بدعواه في ليلة القدر على رئيس شركة مياه شرب الإسكندرية .

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها