شكاوي الموظفين المصريين

تظلم لرفع الجزاء عن كشاف بهندسة كهرباء ديروط

السيد/رئيس مجلس الوزراء
تحيه طيبه وبعد
نقدم لسيادتكم/محمد فاروق فؤاد التوني
كشاف بهندسة كهرباء ديروط محافظة اسيوط
حيث صدر الأذن التنفيذي رقم147 صادر في2013-08-19 بثلاثة أيام لعدم تحقيق المستهدف عن شهر يوليو2013 وهذا القرار جاء ظالما لي للأسباب الاتيه:
1_أنني قد قمت بأعمال التحصيل والكشف من شهر مارس 2013 وحتى شهر يوليو 2013 على أكمل وجهه دون تقصير ويرجع عدم تحقيق المستهدف في شهر يوليو 2013 لعدم وجود الردع الكافي من الشركة سواء بفصل تيار أو تغريم المشتركين.
2_وقد تم فصل التحصيل عن الكشف أول شهر يوليو في كل الهندسات ماعدا هندسة كهرباء ديروط لقد فصل التحصيل عن الكشف أخر شهر يوليو بسبب تعند رئيس الإيرادات مما أدى إلى تدهور التحصيل عند كل المحصلين وعدم تحقيق النسبة وهذا إهمال من رئيس الإيرادات الذي لم يقم بدوره وعمله.
3_ومن المفترض أن السادة المحصلين يقومون بالكشف في شهر يوليو2013 ولكن رئيس الإيرادات أمرهم بعدم قراءة العدادات في شهر يوليو2013 مما أصبح العبء علينا كثير لأننا استلمنا عدد كبير من المشتركين وهم 7500 مشترك وهذا أدى إلى عدم تحقيق النسبي خلال هذا الشهر.
4_وهل يكون العقاب لي وأنا لا أملك الحق في الفصل التيار أو التغريم في ظل ظروف البلد.
5_ولكوني أديت عملي على أكمل وجه بدون تقصير والتقصير من المراجعين ورئيس الإيرادات الذي لم يقم بدوره وعمله سوى كتابة المذاكرات ضدي ليحمي نفسه من المسئولية فقط دون أن يؤدي عمله على أكمل وجه.
6_والرجاء النظر في تظلمي هذا ورفع هذا الجزاء إحقاقا للحق لأنني أعلم من سيادتكم الإنصاف والنظر لكل موضوع على حدا وأنتم خير من يؤدي الحقيقة ويعطي كل ذي حق حقه.
وتفضلوا سيادتكم بقبول فائق الاحترام

اضيف بتاريخ: Wednesday, September 4th, 2013 في 17:56

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها