شكاوي المواطنين المصريين

طلب العودة للعمل بالادارة العامة لاتصالات الشرطة

السيد / اللواء وزير الداخلية
تحية طيبة….وبعد..
نهــــــــدى لســــــيادتكم ارق واطيب التمــــنيات بالــتوفــــيق فى ادارة الـــــبلاد
التــــــــماس
من وليد محجوب محمد – امين شرطة ثانى فنى
الادارة العامة لاتصالات الشرطة
التمس من سيادتكم التفضل والتكرم بالنظر فى موضوعى هذا وعودتي لعملى الى الادارة العامة لاتصالات الشرطة مرة اخرى بعد استقالتى بالقرار رقم 1479 سنة 2007 بتاريخ 3-11-2007.
اثناء ثورة 25 يناير 2011 صدر قرار من السيد اللواء محمود وجدى لرجوع الامناء المفصولين من فترة السيد اللواء حبيب العدلى ورجع كل الامناء منهم ماهو متهم في قواضى مخلة بالشرف وخيانة الامانة ومع الاسف ان الوزارة لم تسامحنى فى تقديم استقالتى بسبب معلن ومبين فى أوراق رسمية ومع ذالك لم اقف فى خلاف مع المكان الذى كان فى يوم من الايام سبب فى نعمتى واتكلت على اللة فى امرى وقمت بحل مشاكلى المادية والمالية لى مع العلم اننى كنت امين عهدة الادارة العامة لاتصالات الشرطة وكانت عهدتى تعد بالمليارات منها كمبيوترات محمولة ومكتب ومنها اجهزة لاسلكى…….. الخ ولم امد يدى عليها ومعى مستندات بالعهدة باكملها التى كانت فى عهدتى ونسيت ذلك وفضلت مستمر فى العمل شهرين بعد صدور القرار بدون مقابل حتى اقدر اسلم العهدة الى الامين البديل . تقدمت بطلب رجوعى للخدمة مرتين اولها بعد الاستقالة فى خلال ثمانى اشهر ولكن مدير الشئون الإدارية اهاننى عن طريق القسم وشعرت بأهانة نفسية من الداخلية.
ثانيهما بعد ثورة 25 يناير كان قد مضى من تاريخ الاستقالة 25 يوم 5 شهور 4سنوات تقدمت بالكتاب الدورى رقم 46والذى ينص على أسماء المرشحين للعوده الى العمل بناء على مرسوم بقانون رقم 40 لسنة 2011بتعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971في شأن هيئة الشرطة إعادة تعيينه تعييناً مبدأيا في أدنى الدرجات .
تقدمت بطلب 28-6-2011حتى قيام الادارة بعمل التحريات وخلافة.
وفى تاريخ 6-11-2011 صدر لى قرار من الادارة لكى اذهب الى الكشف الطبى وهناك وبعد الكشف ابلغوني باللفظ استلم العمل بعد اسبوعين .
كنت اثناء هذة المدة اعمل فى الكلية الكندية كمتخصص اتصالات فتقدمت باستقالتى بعد الكشف الطبى لكى اسلم عملى الى بديل لى فى العمل وحتى الان لم اقدر على رجوعى لهذا العمل مرة اخرى بسبب تصميمى على ترك المكان .وهذه الاجراءات التى اتبعتها الإدارة هبطت بى الى قاع الارض. وعندما ذهبت الى الادارة لكى استلم عملى قالو لى انت عندك مشكلة فى العودة للعمل قلت لهم انتم اخذتم طلبى وقلتو لى قد قبل طلبك وانتظرت التحريات وخلافة واعطيطمونى خطاب لكى يتم الكشف الطبى علي يعنى اننى لائق فقالوا لى المشكلة سهلة ان عندك تقرير 2006هو 69% ولازم نرفعة الى 70% وتقرير 2007 هو 72% قلتلهم حرام ايه العمل قالوا لى سنرسل طلبك الى القضاء العسكرى برغم اننى مكنتش خايف من هذا العام لاننى كنت اعمل فى استاد القاهرة اثناء الدورة الافريقية وعمت الاتصالات الخاصة بغرفة العمليات بالاستاد بالقاهرة حتى نهاية الدورة بنجاح وكانت الوزارة تفتخر بما تم في هذة الغرفة .
والان لا بوجد لي عمل … علما بأنني متزوج وأعول اسرة مكونة من ستة افراد سوف يضيع مستقبلهم لعدم وجودي عمل 0
برجاء التفضل بالموافقة على اعادتي الى عملى فى الادارة بناء على الكتاب الدورى الذى صدر ورفع تقرير 2006 الى 70% كما ارجو مقابلة سيادتكم لإظهار المستندات الدالة على ذالك 0جعلكم الله عونا في خدمة الوطن والمواطنين 0
وتفضلوا سيادتكم التكرم بقبول وافر الاحترام والتقدير
موبيل 01200075250 منزل 35333519
مقدمه لسيادتكم
وليد محجوب محمد
أمين شرطة ثانى

اضيف بتاريخ: Tuesday, September 10th, 2013 في 03:01

كلمات شكاوي المواطنين: , ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها