شكاوي الموظفين المصريين

ضاعت حقوقى كمهندس بهيئة نظافة وتجميل القاهرة

السيد المسئول عن شكاوى الموظفين المصريين
تحية طيبة وبعد ،،،،

أرجو من سيادتكم التكرم بالنظر في امكانية مساعدتي لحل مشكلتي التي تتلخص في الاتي:
تخرجت من كلية الهندسة – جامعة الأسكندرية عام 1988 ثم تعينت بالحكومة بإدارة الطرق بالهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة – فرع حلوان بتاريخ 1/8/1995
وكانت الادارات الفنية بالهيئة عندئذ ثلاث ادارات هي:
– إدارة النظافة وهي مسئوله عن جمع القمامة والمخلفات بجميع صورها من مختلف مصادرها.
– إدارة الحدائق والتشجير وهي مسئولة عن العناية بالحدائق العامة وغرس الأشجار بالميادين والشوارع والطرق.
– إدارة الطرق وهي مسئوله عن رصف الشوارع والطرق وصيانتها من مخلفات اعمال الحفر.
وفى عام 2003 تم نقل ادارات الطرق بالمحافظة من فروع الهيئة الى الأحياء التابعة لها، فلم يبق فى الادارات الفنية بالهيئة الا الإدارة المسئوله عن جمع القمامة والمخلفات وإدارة الحدائق والتشجير.
ونظراً لعدم ملاءمة هذه الأعمال مع تخصصي كمهندس مدني فقد صدر قرار السكرتير العام لمحافظة القاهرة رقم 1260 لسنة 2003 بندبى من فرع الهيئة بحلوان الى رئاسة حى حلوان لحين اتمام اجراءات النقل بالدرجة المالية.
وبالفعل، استلمت عملى كمهندس بحى حلوان فى 11/8/2003، ومن وقتها يتم تجديد انتدابى كل عام (كان آخر تجديد اعتبارآ من 11/8/2011 بقرار سكرتيرعام المحافظة رقم 182 لسنة 2011) دون اتمام إجراءات النقل بالدرجة المالية.
ولكن عند طلب تجديد انتدابى اعتبارآ من 11/8/2012 فوجئت برفض الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة بحجة أنها أصدرت قرارها بتكليفى للعمل بالحى مما يعني أنه بالرغم من عملي فعليا كمهندس مدني بالحي، الا أنني سأتقاضى مرتبى وكل حقوقى من الهيئة، وبالتالي سيتم حرماني من الحوافز الخاصة بالمهندسين التى كنت أصرفها من الحى بنسبة 100% من الأساسى، وأيضآ لن أتقاضى أى مكافئات خاصة بالمتميزين والأكفاء.
فتقدمت بطلبين لنقلى من الهيئة الى حى حلوان، احدهما للهيئة والاخر لحي حلوان. فوافق على طلب النقل رئيس حى حلوان نظراً لعلمه بأنني أقوم فعليا بأعمال مهندسي الحي. وبالرغم من ذلك فقد جاء رد الهيئة بالرفض (رد الهيئة العامة الى مدير فرعها بحلوان برقم صادر 46 فى7/3/2013 ورقم وارد 177 فى 11/3/2013)

لذا، أرجو من سيادتكم مد يد العون ومساعدتى فى نقلى من الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة – فرع حلوان الى رئاسة حى حلوان حتى أتمتع بحقوقى كمهندس مدني.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام ،،،،

مقدمه لسيادتكم
م/ اٍسلام ابراهيم محمد

اضيف بتاريخ: Sunday, September 15th, 2013 في 13:58

كلمات شكاوي المواطنين: ,

اترك تعليقاًً أو حلاً لهذه الشكوى


إخلاء مسؤولية: موقع شكاوي المواطنين غير تابع لاي جهة حكومية في اي دولة، ولا يتحمل موقع شكاوي وهموم المواطنين باي شكل من الاشكال المسؤولية عما ينشر من شكاوي على صفحاته، وكل ماهو منشور وما يتم نشره يقع تحت طائلة المسؤولية الادبية والقانونية لمقدم الشكوى وكاتبها سواء ورد في التعليقات او في محتوى الشكاوي نفسها